الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصر عزام: قرار الإسماعيلي بتكليفي بمباشرة أزمة نادي النجوم خلال أيام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/أبريل/2020 - 05:27 م

قال نصر عزام المحامي المتخصص في القضايا الرياضية الدولية، إن إدارة نادي الإسماعيلي تحدثت معه حول موضوع قرار المحكمة الرياضية الدولية بتغريم الإسماعيلي مبلغ 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم.

وتابع في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “القرار الرسمي بالتكليف لم يصدر رسمياً من خلال النادي ومن المنتظر أن يصدر خلال أيام”.

وأتبع: “في مثل هذه القضايا تعتمد في الأساس على تكليف محامي سويسري لمباشرتها طبقاً لرؤية القضاء السويسري مع متابعة من فريق قانوني مصري”.

وأضاف: “استكمال الإجراءات سيتم من خلال الطعن على قرار المحكمة الرياضية الدولية برفع دعوى أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية”.

وأتم عزام: “عند صدور التكليف رسمي من إدارة النادي الإسماعيلي ستتم إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إستكمال درجات التقاضي والطعن على قرار غرامة الـ20 مليون جنيه”.

ويذكر أن نادي النجوم رفع دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية يطالب بحقه في إنتقال إبراهيم حسن لاعب من الإسماعيلي إلى نادي الزمالك طبقاً للتعاقد الثلاثي بين الناديين واللاعب عند إنضمامه للدراويش، وينص التعاقد على حصول نادي النجوم على 50 % من قيمة إنتقال اللاعب من النادي الإسماعيلي لأي ناد.

وقد سبق ورفض نادي النجوم قرار الإتحاد المصري لكرة القدم في هذا الشأن بحصوله على 12 مليون جنيه ورأى أن من حقه الحصول على مبلغ أكبر لهذا قام برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية.

تابع مواقعنا