الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. ندى بهجت: عانس في “ليالينا” وتقلب موازين أحمد بدير في “يا أنا يا جدو”

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 06:34 م

انتهت الفنانة ندى بهجت من تصوير 50%؜ من دورها في مسلسل “ليالينا 80” للنجمة غادة عادل والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت ندى، إنها تجسد خلال السياق الدرامي لمسلسل شخصية  شخصية تدعى سعاد والتي تتميز بالطيبة والحنيه المفرطة على من حولها مما يؤدي ذلك إلى سبب رئيسي لتغيير أمور كثيرة في حياتها. 

وأضافت ندى، بأنها شقيقة الفنان محمد علي رزق والفنانة جيهان أنور ويضاف إلى ذلك بأنها لم تلقى نصيبها من الزواج وتصل إلى مرحلة العنوسة.

وعلى الجانب آخر، أشارت ندى، أنها انضمت مؤخرا لأبطال مسلسل “يا أنا يا جدو ” للنجم أحمد بدير المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

حيث تجسد ندى شخصية تسمى سوسو وهي البنت التي تقلب موازين وحسابات الفنان “أحمد بدير ” لتجعله يسترجع أفكاره لتحقيق هدفه وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة . 

مسلسل “يا أنا يا جدو” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت تيخا، ندي بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسه الرباط ، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.

ندى بهجت تُشارك في رمضان المُقبل بثلاثة أعمال.. تعرف عليهم

ندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في “عيد جواز”

تابع مواقعنا