السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. آرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه وجهازه الفني 

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 07:36 م

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي موافقة لاعبيه الجهاز الفني بقيادة مايكل أرتيتا على قرار تخفيض الرواتب دعما للنادي في ظل الأزمة التي يمر بها على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء بيان آرسنال كالتالي:

يسعدنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق طوعي مع لاعبي الفريق الأول ومدربنا الرئيسي وموظفي التدريب الأساسي للمساعدة في دعم النادي في هذا الوقت الحرج.

وتأتي الخطوة بعد مناقشات إيجابية وبناءة. في هذه المحادثات كان هناك تقدير واضح لخطورة الوضع الحالي الناجم عن جائحة Covid-19 ورغبة قوية للاعبين والموظفين لإظهار دعمهم لعائلة الأرسنال.

وستدخل التخفيضات في إجمالي الأرباح السنوية بنسبة 12.5 في المائة حيز التنفيذ هذا الشهر ، مع الانتهاء من الأوراق التعاقدية في الأيام القادمة. إذا حققنا أهدافًا محددة في المواسم المقبلة ، مرتبطة بشكل أساسي بالنجاح على أرض الملعب ، فسوف يقوم النادي بسداد المبالغ المتفق عليها. سنكون قادرين على جعل هذه السداد لأن ضرب هذه الأهداف ، والتي يمكن للاعبين التأثير عليها بشكل مباشر ، سيعني أن وضعنا المالي سيكون أقوى.

تستند الاتفاقية على افتراض أننا سننهي موسم 2019/20 ونتلقى عائدات البث الكاملة. ستساعد المدخرات الناتجة في تغطية بعض المخاطر المالية التي نواجهها هذا الموسم فيما يتعلق بيوم المباراة والدخل التجاري.

نحن فخورون وممتنون للاعبين والموظفين على العمل الجماعي لدعم نادينا وشعبنا ومجتمعنا في هذه الأوقات غير المسبوقة التي تعد من أصعب التحديات التي واجهناها في تاريخنا.

وقد سبق وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق منافسات البريميرليج بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تابع مواقعنا