الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني للإسماعيلي يحدد 6 مراكز لتدعيمها بصفقات استعدادا للموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:43 م

أصبح مصير مسابقة الدوري الممتاز لهذا العام مجهولة، بعد تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي وقع على أثره وفيات وإصابات.

ورفض مجلس إدارة الإسماعيلي بقياده إبراهيم عثمان، فكرة الاستغناء عن جوميز مدرب الفريق الأول، بالرغم من توقف الدوري، وحصوله على مرتبه بالكامل.

وقال مصدر مسؤول بالنادي الإسماعيلي: إن الجهاز الفني للفريق الأول قد حدد المراكز التي يحتاجها لتدعيم صفوفه في الموسم القادم، وتحسبا لرحيل بعض اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية.

مصدر بالإسماعيلي: لن نستغني عن عبد الرحمن مجدي ونبني فريقا جديدا

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “المراكز التي تحتاج لتدعيم بشكل أساسي هي ٦ مراكز وهم حارس مرمى وظهير أيمن وأيسر وصانع ألعاب وجناح أيمن ومهاجم”. 

وتابع المصدر: “تحديد المراكز جاء بناءً على رغبة إدارة النادي في إستغلال توقف النشاط الرياضي على البدء في إجراء المفاوضات مع اللاعبين لإنهاء تلك الاحتياجات من خلال أفضل العناصر المتوافرة”.

وأكمل: “المفاوضات ستتم طبقاً لرؤية الجهاز الفني من الناحية الفنية ورؤية الإدارة من ناحية الإمكانيات المالية المتاحة”.  

وأنهى المصدر حديثه بالتوضيح أن الجهاز الفني حدد المراكز التي تحتاج للتدعيم ضمن القوام الأساسي للفريق للحاجة لهم، في إطار رغبة إدارة النادي في استكمال بناء فريق قادر على العودة لمنصات المنافسة على البطولات.

تعرف على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الإسماعيلي

تابع مواقعنا