السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرينة شرطة “مزيفة” تتسبب في فرار أهالي قرية كفر حجازي بالمحلة من الكورنيش (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 01:21 ص

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتجمع العشرات من أهالي قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة على كورنيش القرية احتفالا بشم النسيم.

وظهر في الفيديو المتداول كر وفر وهروب أهالي قريه كفر حجازي من كورنيش القريه بعد سماع سرينة سيارة شرطة مزيفة في إحدى السيارات الملاكي المتوقفة أمام الكورنيش.

منهم حالتين بصفط تراب.. صحة الغربية تعلن إيجابية 5 حالات جديدة مصابة بكورونا في المحلة

في المقابل شهدت شواطئ فرعى نهر النيل بنطاق محافظة الغربية، ( فرع دمياط في مدينة زفتى) ، و ( فرع رشيد في كفر الزيات)، الى جانب كورنيش ترعة القاصد في مدينة طنطا، لأول مرة خلو تام من المواطنين في شم النسيم، وذلك تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وقال الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، في بيان أن هناك تنسيقا كاملا مع اللواء محمود حمزة، مدير من الغربية، لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ ، مؤكدا على أن تم تشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة، للرقابة كافة الشواطئ بالمحافظة، والاستعداد لاى طارئ، ومراقبة أى تجمعات أو تحركات جماعية للمواطنين.

وأشار ” محافظ الغربية” إلى أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا فى هذا اليوم، مؤكدا أن تلك القرارات جاءت لصالح المواطنين، للحفاظ على سلامتهم.

“الداخلية”: إغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات عدا القاهرة والجيزة وعدم السماح بانتظار السيارات

تابع مواقعنا