الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. بداية رمضان على قناة القاهرة والناس (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 06:36 م

قررت قناة القاهرة والناس إذاعة برامجها الرمضانية قبل رمضان بيوم ابتداءً من الخميس القادم، وكانت القناة بدأت بالفعل في إذاعة برنامجي “رمضان زمان” و”مطبخ مي” قبل 15 يوما من بداية رمضان.

وهذا العام تقدم القناة باقة متنوعة من الأعمال ومن المسلسلات مثل مسلسل “حب عمري” من بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ وهو مسلسل دراما رومانسي، ومسلسل “جمع سالم” بطولة زينة وريم البارودي ومحمد شاهين وهو مسلسل دراما وإثارة ومسلسل “شاهد عيان” من بطولة حسن الرداد وهو مسلسل دراما وجريمة وغموض وإثارة.

أما عن البرامج فيعرض “العباقرة” عائلات و يعود الروائي عصام يوسف لتقديم النسخة العائلية من برنامج المسابقات الأنجح العباقرة وفيه تتنافس العائلات على تجميع أكبر عدد من المعلومات في مختلف فروع المعرفة.

برنامج العباقرة عائلات مع عصام يوسف
برنامج العباقرة عائلات مع عصام يوسف

وبرنامج “شيخ الحارة” الموسم الرابع وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعتمد البرنامج على جعل الضيوف يجاوبون عن أسئلة غير عادية تكشف المستور ومن ضيوف هذا العام فريدة سيف النصر وسهير رمزي ومحي إسماعيل وعبد الباسط حمودة وعصام الحضري وإنچي علي وغيرهم. ‏

برنامج شيخ الحارة والجريئة
برنامج شيخ الحارة والجريئة

‏ أما عن برنامج “مطبخ مي” وتقدمه الشيف مي يعقوبي وفي كل حلقة تطهي أكلة من مختلف البلدان، كما تضم الخريطة برنامج “لحظات جريئة” مع الإعلامي أحمد سالم ومن خلال استعراض أرشيف قناة القاهرة والناس يستعرض أصعب اللحظات التي تعرضت لها الشخصيات المستضافة في برامج القناة مثل برامج طوني خليفة ابتداء من عام 2009.

ونشرة “أخبار الفراخ” التي تناقش الأخبار بكل كوميدية و”الناس الحلوة” وهو برنامج طبي يقدمه الدكتور أيمن رشوان و”رمضان زمان” الذي يضم برامج الكاميرا الخفية ومسلسل “ناس وناس” ومسلسل “قط وفار” وبرنامج “بدون كلام” وجميعها برامج كانت تذاع قديمًا.

مواجهات جريئة لـ”إيناس الدغيدى” مع ضيوفها فى برنامج “شيخ الحارة” على القاهرة والناس (فيديو)

تعرف على خريطة برامج ومسلسلات قناة القاهرة والناس لرمضان 2020 (صور)

تابع مواقعنا