الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يعلق على قرار العزل الجزئي لقرية بلمشط بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 07:42 م

علق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على واقعة عزل بعض مناطق قرية بلمشط التابعة لمركز منوف، بعد تسجيل 17 إصابة بفيروس كوررنا المستجد وزيارته اليوم للقرية على رأس وفد رفيع المستوى من مديري الجهات المعنية في المحافظة.

وقال محافظ المنوفية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إننا اتخذنا بعض الإجراءات الإحترازية، داخل قرية بلمشط لحماية الأهالي من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وتم فرض العزل الجزئي لبعض المناطق التي ظهرت فيها حالات إصابات، وذلك للسيطرة على الفيروس.

فرض عزل جزئي على قرية بلمشط في المنوفية بعد تسجيل 17 إصابة بفيروس كورونا (صور)

وأكد أبو ليمون على إعطاء العاملين داخل القرية إجازات حتى إنتهاء فترة العزل المفروض على القرية، كما تم صدور قرار بغلق جميع المحلات داخل القرية، عدا محلات السوبر ماركت والجزارة والصيدليات، لتوفير احتياجات المواطنين.

وشدد محافظ المنوفية على عدم التحرك من المنازل إلا لضرورة القصوى وتطبيق ذلك بشكل حازم، مشيرا إلى زيارته اليوم كانت لتوزيع كراتين مواد غذائية على المناطق المتضررة ومطهرات ومستلزمات وقائيه، مشيرا إلى إتجاه المحافظة لصرف مساعدات للأسر الغير قادرة لمساعدتها فترة العزل على تدبير الإحتياجات.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قد اتخذ قراراً بوضع بعض المناطق داخل قرية بلمشط، التابعة لمركز منوف تحت العزل، بعد وصول الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 17 حالة.

تابع مواقعنا