الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بيان خالد النبوي.. أزمة جديدة تواجه صناع مسلسل لما كنا صغيرين (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 10:44 م

كثير من الأخبار ترددت خلال الفترة الأخيرة حول مسلسل لما كنا صغيرين منذ طرح البوسترات الدعائية الخاصة للمسلسل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان 2020، خاصة مشكلة النجم خالد النبوي والأزمة التي حدثت مع الشركة المنتجة بسبب رفضه أسلوب دعايتها.

وقال مصدر من داخل العمل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه على الرغم من اقتراب حلول شهر رمضان المقبل، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم ينتهي مؤلف العمل أيمن سلامة، سوى من كتابة نصف حلقات المسلسل، مما يجعل أسرة العمل في أزمة حقيقية خلال الأيام المقبلة، لعدم كتابة باقي حلقات العمل خاصة أنه يتبقي نصف الحلقات لم يتم الانتهاء من كتابتها.

وأضاف: “أن المسلسل سيستمر في التصوير نهاية شهر رمضان بسبب الأزمات التى يتعرض لها المسلسل، والأزمة الكبرى أن كتابة المسلسل لم تنتهى حتى الآن بشكل كامل ويتم كتابة المشهد وتعديله أثناء تصوير العمل بشكل مباشر بين المؤلف وأبطال المسلسل”. 

أول رد من الشركة المنتجة لمسلسل “لما كنا صغيرين” على بيان خالد النبوي

وتتمحور فرة المسلسل في إطار اجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق المثير، حيث كشف البرومو أن الفنانة ريهام حجاج تتعرض لمشكلة كبيرة و يحاول يساعدها الفنان خالد النبوي خلال أحداث المسلسل حتى يثبت الحقيقة، ومن هذه النقطة تتوالى أحداث المسلسل في مسار تشويقى للجمهور.

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين

ويعد مسلسل “لما كنا صغيرين” البطولة المطلقة الثانية للنجمة ريهام حجاج بعد مسلسل “كارمن”، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي،ويشارك بجانب ريهام في التمثيل كل من الفنان خالد النبوي، والفنان القدير محمود حميدة، بجانب عدد من النجوم الشباب أبرزهم محمود حجازي،و هاني عادل، نسرين أمين، كريم قاسم، حسن عبد الله، سوزان نجم الدين وآخرون، بالإضافة إلى مشاركة العديد من ضيوف الشرف خلال المسلسل على رأسهم الفنانة منة فضالي وغيرهم. 

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا