الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 22-4-2020.. تهديد من الدفاع الجديدي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 03:06 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء ٢٢-٤-٢٠٢٠، حيث إن نادي الدفاع الحسني الجديدي هدد بتقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب مستحقاته من إعارة وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي.

هل يحتاج الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى؟.. خبراء يجيبون

أصبح مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي يحتاج للتدعيم بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي. وتوقف النشاط الرياضي في مصر والعالم بسبب انتشار مخاوف أزمة كورونا “كوفيد-19”.

ويرصد لكم “القاهرة 24” آراء بعض مدربي حراس المرمى ردًا على سؤال: هل يحتاج الأهلي إلى تدعيم مركز حراسة المرمى؟

الأهلي يُعلق على تخفيض رواتب اللاعبين والموظفين بسبب كورونا (بيان)

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا للتعليق على تخفيض عقود ورواتب اللاعبين والموظفين بالنادي بسبب انتشار فيروس كورونا والخسائر التي يتعرض لها النادي.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب طالب قطاع كرة القدم بالحديث مع اللاعبين لتخفيض    العقود بنسبة 20% بسبب انتشار فيروس كورونا.

الدفاع الحسني يخطط لشكوى الأهلي والزمالك في الاتحاد الدولي (تفاصيل)

قرر مسئولو نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي تقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بسبب ثنائي الفريقين.

وسبق وخاطب الاتحاد الحسني الجديدي مسئولي الأهلي والزمالك بسبب الحصول على نسبة النادي المغربي من إعارة الثنائي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر وحميد أحداد لاعب الفارس الأبيض.

عبد الحميد بسيوني يتحدث عن نفسية عمرو جمال وطلب ضم لاعب الأهلي

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، أن عمرو جمال كان يمر بفترة نفسية سيئة عقب توليه تدريب الفريق.

وقال بسيوني في تصريحات تليفزيونية، إن عمرو جمال يريد معاملة نفسية معينة، لافتًا إلى أنه كان يمر بفترة نفسيه سيئة بعد توليه تدريب الفريق وعقد معه جلسة أكثر من مرة.

 

تابع مواقعنا