الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالى توجه رسالة لريهام حجاج من كواليس لما كنا صغيرين: “مش بنافق ولا بطبل” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 11:16 ص

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة للفنانة ريهام حجاج، من خلال نشر صور جديدة لهما في كواليس تصوير مسلسل لما كنا صغيرين، الذي من المقرر عرضه خلال المارثوان الرمضاني المقبل.

وعلقت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، عن رأيها حول الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الفنانة ريهام حجاج بعد نشر أحد البوسترات غير الرسمية للمسلسل، وتصدر الفنانة ريهام حجاج البوستر خلف النجمين الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة، وازعج الأمر الكثير من أفراد الجمهور الذي يرى للفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي مشوار فني يسبق ريهام حجاج.

وعلقت فضالى على الصور، قائلًة :”ريهام من الشخصيات الجميله اللي قابلتها في حياتي، بجد كل الناس عارفه اني مش بنافق ولا بطبل بس حقيقي بحبها جدا، و هي كمان مبروك يا رورو تكسري الدنيا بمسلسلك”.

 

View this post on Instagram

 

ريهام من الشخصيات الجميله اللي قابلتها في حياتي بجد كل الناس عارفه اني مش بنافق ولا بطبل بس حقيقي بحبها جدا و هي كمان مبروك يا رورو تكسري الدنيا بمسلسلك و سعيده اني ضيفه شرف معاكي و ب الشغل معاكي ♥️ انتظرونا في مسلسل لما كنا صغيرين هاله و دنيا و صراع فظيع? لما كنا صغيرين اخراج استاذ محمد علي. تاليف ايمن سلامه. انتاج شركه ارت ميكر استاذ احمد عبد العاطي ?

A post shared by ♠️MENNA FADALI♣️ (@manoushafadali) on Apr 22, 2020 at 1:25am PDT

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين (بيان)

وأما عن مشاركتها قالت :”سعيدة أني ضيفة شرف معاكي وبالشغل معاكي، انتظرونا في مسلسل لما كنا صغيرين هالة ودنيا وصراع فظيع، لما كنا صغيرين إخراج محمد علي، تأليف أيمن سلامه، وإنتاج شركة آرت ميكر أحمد عبد العاطي”.

ويعد مسلسل لما كنا صغيرين البطولة المطلقة الثانية للفنانة ريهام حجاج، ويشارك في بطولة كل من الفنان القدير محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، محمود حجازي، نسرين آمين، سوزان نجم الدين وآخرون، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وتحت قيادة المخرج محمد علي.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا