السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أصالة تحيى حفل أون لاين احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 01:34 م

تحيي اليوم الفنانة السورية أصالة حفلة على طريقة “اونلاين”، تزامنًا مع الاحتفال بقدوم شهر رمضان الكريم، وتُذاع الحفل عبر قناته الرسمية بموقع الشهير “يوتيوب” في تمام التاسعة مساءً.

ومن المتوقع أن تقدم أصالة مجموعة من أشهر الأغانى الرمضانية، وأيضًا أغانيها الخاصة أبرزهم اغنية “في قربيك”، “سامحتك كتير”، “كبير الشوق” و”سواها قلبى”،”شامخ” التى حصلت على ملايين المشاهدات.

أصالة

أصالة

كما قررت الفنانة اصالة عن التبرع بأجرها المادي لجمعية “أهل مصر” لمساندة الأسرة الفقيرة و المتضررة من فيروس كورونا المستجد الذى تفشى فى الوطن العربى والعالم،وأصيب الكثير من البشر.

بعد الإشادة بها.. شيرين عبد الوهاب ترد على أصالة بهذه الكلمات (صورة)

وفي وقت سابق، روجت الفنانة أصالة عن الحفل،من خلال نشرها البوستر الخاص للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتبت قائلة لأن شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه .. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت .. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم .. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام”.

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة أصالة جمهورها من خلال لايف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل “انستجرام”، لمشاركتهم يومياتها الخاصة كنوع من التسلية داخل الحجر الصحي المنزلي.

أصالة تشكر إليسا على أغنيتها الجديدة: “دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبة” (فيديو)

تابع مواقعنا