الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. وفاة أحد أفراد فرقة كاظم الساهر وصوفي تيرنر تخفي تطورات حملها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 02:08 م

تنال أخبار الفن والفنانين متابعة جيدة من قبل عدد كبير من الجماهير، لأن حياتهم تتميز بوجود ملامح الشهرة والأضواء عليها، وتحظى بإقبال كبير من قبل الكثيرين، ومع دخول فيروس كورونا واجتياحه للعالم، أصبح من الأشياء الأساسية هي إبداء كل فنان برايه عن تلك الأزمة أو تبرعه للمصابين، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن اليوم الأربعاء.

وفاة عازف كمان فرقة كاظم الساهر

نعى الفنان كاظم الساهر عازف كمان فرقته، والذي توفي أمس، ويدعى محمد علي عباس، فنشر الفنان صورته وأعلن عن وفاته عبر حسابه بـ “انستجرام”.

وشارك القيصر صورة عازف الكمان عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقال: “الأستاذ محمد علي عباس، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد و ألهم ذويه الصبر و السلوان، إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

وفاة عازف الكمان محمود عباس
وفاة عازف الكمان محمود عباس

نوال الزغبي تأمل في انهيار فيروس كورونا

عبرت النجمة نوال الزغبي، عن شعورها بالأمل، وزوال أزمة كورونا المستجد، والتي تفشت واجتاحت العالم، وحصدت العديد من الأرواح.

ونشرت نوال الزغبي، تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”: “هذه الفوضى وهذا الوباء يمكن أن يجعلك تشعر وكأن العالم ينهار، لكن هناك ملايين من الأعمال الطيبة الصغيرة التي لا تزال تمسك به وتمنعه من هذا الانهيار”.

وستغني نوال الزغبي تتر مسلسل “سلطانة المعز” للنجمة غادة عبد الرازق، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل.

تغريدة نوال الزغبي
تغريدة نوال الزغبي

علامات الحمل تظهر بشكل كبير على صوفي تيرنر

ظهرت النجمة العالمية صوفي تيرنر مع زوجها جون جوناس، وهما يتنزهان في نزهة مع كلابهم، ورصدتهم كاميرات المصورين.

وكانا يرتديان كمامات سوداء، كأحد الاحتياطات والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، كما حرصت ترنر على إخفاء تطورات حملها بارتداء ملابس واسعة، لكي تخفي حجم بطنها.

وكان الزوجان قد تبرعا بـ100 وجبة لإطعام الموظفين في مستشفى بلوس أنجلوس، في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم.

ورصدت عدسات المصورين النجمة صوفي تيرنر وزوجها المغني جو جوناس، وهما في نزهة مع كلابهما، وظهر الزوجان وهما يرتديان كمامات سوداء، فيما حرصت تيرنر على إخفاء تطورات حملها بارتداء ملابس واسعة تخفي حجم بطنها في لوس أنجلوس.

صوفي تيرنر
صوفي تيرنر
صوفي تيرنر
صوفي تيرنر
تابع مواقعنا