السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنذار على يد محضر للطويلة بسبب شيكات مضروبة لمحمد صلاح (مستندات)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 10:07 م

وصلت العلاقة بين محمد صلاح، المدير الفني لفريق النجوم، ومحمد الطويلة، مالك النادي، إلى طريق مسدود بسبب مماطلة الطويلة في دفع المستحقات المالية المتأخرة للجهاز الفني والتي تقدر براتب شهرين، ورفضه صرف المبالغ المالية لكل أفراد الجهاز المعاون الذي يضم كلا من سعيد عبدالعزيز وأحمد حيدر وعبد الشافي إبراهيم.

وتنصَّل مالك النجوم من اتفاقه السابق مع الجهاز الفني بصرف رواتبهم المتأخرة في بداية شهر أبريل الجاري.

وقام الجهاز الفني بالكامل بعمل محضر إداري رسمي في نيابة أكتوبر يحمل رقم 18870 بشأن عدم الحصول على رواتبهم المتأخرة، هذا بالإضافة إلى محضر آخر بعد رفض الشيك الذي حصلوا عليه بقيمة 60 ألف جنيه كجزء من مستحقاتهم من قبل البنك، ويحمل المحضر رقم 3605 جنح أكتوبر.

شيكات محمد صلاح

يذكر أن محمد صلاح ومعاونيه قد قرروا منذ فترة تخفيض رواتبهم الشهرية بسبب توقف النشاط الرياضي لتداعيات فيروس كورونا، ولكن ذلك لم يرضى الطويلة الذى تمسك بعدم دفع رواتبهم طوال فترة توقف النشاط الكروي فى مصر.

من جانبه أكد محمد صلاح أنه لن يتنازل عن حقوقه المالية لدى نادي النجوم ومعه الجهاز الفني المعاون، خصوصا أن هناك عقودا رسمية ومستندات تدين مالك النادي، وأنه بصدد تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة من أجل المحافظة على حقوقه.

انذار على يد محضر لمحمد الطويلة
انذار على يد محضر لمحمد الطويلة

وأضاف صلاح أنه سيقوم بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ضد نادي النجوم حال رفضه دفع المستحقات المالية المتأخرة.

واعلن الطويلة في وقت سابق عن مساهمته في تحمل رواتب عدد من أندية الدرجة الثالثة والرابعة من أجل تحقيق (شو اعلامي) فقط تجهيزا لخوضه انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

 

اقرأ أيضاً

شكوى ضد رئيس نادي النجوم لعدم صرف رواتب الجهاز الفني واللاعبين

محمد الطويلة يعلن تكفله برواتب لاعبي 5 أندية من الدرجة الرابعة بسبب كورونا

تابع مواقعنا