الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسلات قناة CBC في رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 02:23 ص

أعلنت قناة “CBC” عن مواعيد عرض مسلسلاتها في شهر رمضان الكريم، الذي تفصلنا عن بدء أولى حلقاتهم ساعات قليلة جدًا، وتعاقدت القناة على عرض مسلسل “خيانة عهد”، “ليالينا 80″، “فرصة تانية”، “ونحب تاني ليه”، “رجالة البيت”.

ويعرض مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة القديرة يسرا، وحلا شيحة، وعبير صبري وبيومي فؤاد وجومانا مراد في تنان الساعة الحادية عشر مساءً، وتعاد الساعة الخامسة والنصف فجرًا، وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا.

ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري وأحمد مجدي وأيتن عامر في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، ويعاد الساعة 4:15 فجرًا، والساعة 1:15 ظهرًا.

أما بالنسبة لمسلسل “ونحب تاني ليه” والذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين صبري وكريم فهمي وشريف منير في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد الساعة السادسة والنصف صباحًا، والساعة الرابعة والنصف مساءً.

كما تشارك الفنانة غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين في مسلسل “ليالينا 80” ويبدأ عرضه يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد الساعة الواحد صباحًا، والساعة 10:45 مساءً.

ولا تيغب الكوميديا عن الموسم الرمضاني، حيث يشارك الفنان أكرم حسني وأحمد فهمي في المسلسل الكوميدي “رجالة البيت” في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا، والساعة الثالثة والنصف عصرًا.

تردد قناة CBC Drama الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

بوستر مسلسل خيانة عهد
بوستر مسلسل خيانة عهد
بوستر مسلسل رجالة البيت
بوستر مسلسل رجالة البيت
بوستر مسلسل ليالينا 80
بوستر مسلسل ليالينا 80
بوستر مسلسل ونحب تاني ليه
بوستر مسلسل ونحب تاني ليه
بوستر مسلسل فرصة تانية
بوستر مسلسل فرصة تانية
تابع مواقعنا