الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبى: المنوفية سجلت 245 حالة إصابة كورونا منذ ظهور الوباء

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/أبريل/2020 - 02:23 ص

سجلت محافظة المنوفية الأربعاء 20 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد ، ليصل إجمالي أعداد المصابين إلى 245 حالة، بعد ظهور نتائج العينات للمشتبه إصابتهم في مختلف مستشفيات المحافظة وخارجها .

وأكدت المصادر الطبية لـ”القاهرة 24″ تسجيل 20 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد الأربعاء ليصل إجمالي الإصابات إلى 245 إنقسموا إلى 208 حالة تم إكتشافها داخل مستشفيات المحافظة، بالإضافة إلى 37 حالة تم تسجيلها لأبناء المحافظة في مستشفيات أخرى .

وأشارت المصادر إلى وجود 76 حالة إشتباه إصابة بفيروس كورونا بالمحافظة في إنتظار نتائج العينات الخاصة بهم بعد إرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة ، وإنقسمت حالات الإشتباه إلى 45 حالة إشتباه أعراض الكورونا، بالإضافة إلى 31 مخالطين لحالات مؤكدة الإصابة.

بينهم رضيع.. المنوفية تسجل اليوم 20 إصابة بفيروس كورونا (تفاصيل)

سجلت محافظة المنوفية اليوم 20 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج العينات للمشتبه بإصابتهم في مختلف مستشفيات المحافظة، وجار التنسيق لنقل الحالات لمستشفيات العزل.

وأشارت مصادر طبية لـ”القاهرة 24″ إلى تسجيل مركز منوف اليوم 8 حالات توزعت على قرى بلمشط 5 حالات، وهيت حالتين، وغمرين حالة واحدة، وسجل مركز أشمون ثلاث حالات من قرية البيشة حالتين وحاله من قرية مجريا.

مستشفى حميات منوف تسجل 4 حالات جديدة بفيروس كورونا

وأكدت المصادر الطبية تسجيل مركز قويسنا حالتين إصابة من قريتي شبرا قبالة وميت سراج، كما تم تسجيل حالتين إصابة بمركز الشهداء في قريتي كفر السوالمية وميت شهاله.

وسجل مركز شبين الكوم اليوم 5 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، 4 حالات من أسرة واحدة بقرية المصيلحة “أم وثلاث أطفال أصغرهم 4 شهور، وأكبرهم سنتان ونصف مخالطين لوالدهم المصاب”، كما تم تسجيل حالة إصابة بقرية ميت موسى وجاري نقل كافة المصابين إلى مستشفى العزل.

خريطة إصابات فيروس كورونا بمدينتي الباجور وسرس الليان بالمنوفية

تابع مواقعنا