الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم عليها.. ريهام حجاج للجمهور: “حققتم أقوى دعاية لمسلسلنا.. نتقابل بكرة” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 10:38 ص

علقت الفنانة ريهام حجاج على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بسبب مسلسلها “لما كنا صغيرين”، والمقرر عرضه خلال   المارثوان الرمضاني المقبل، ويشاركها في بطولته كل من النجمين محمود حميدة وخالد النبوي.

وروجت حجاج لعرض مسلسلها غدًا على الفضائيات، كما كتبت تدوينة ساخرة فقالت: “بعد كل الهري إللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعاية لمسلسلنا لما كنا صغيرين، ومافضلش غير أننا نتقابل من بكره الساعة 9 ونص على دي إم سي و 10 ونص على الحياة”.

كما وحرصت ريهام على تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم قائلة: “كل سنة وأنتم بألف خير وصحة وسعادة وستر رمضان كريم على الأمة العربية”.

نسرين أمين عن جدل بوستر “لما كنا صغيرين”: كلنا اتفقنا عليه وعارفين إنه مسلسل ريهام حجاج (صورة)

ريهام حجاج على انستجرام
ريهام حجاج على انستجرام

وفي وقت سابق، تعرضت ريهام حجاج، لهجوم من الجمهور، بسبب انتشار أحد بوسترات مسلسلها الرمضاني على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيها وهي متصدرة ومن خلفها النجمين محمود حميدة وخالد النبوي، ذلك الأمر الذي أغضب الجميع نظرًا لأن النجمين أكبر منها سنًا.

مسلسل لما كنا صغيرين يعد البطولة المطلقة الثانية للفنانة ريهام حجاج بعد مسلسل” كارمن”، ويشاركها في البطولة كل من الفنان القدير محمود حميدة، والنجم خالد النبوي، والفنان كريم قاسم، والفنان محمود حجازي، والفنانة نسرين آمين، والفنانة سوزان نجم الدين وآخرون، والعمل من تأليف أيمن سلامة، و إخراج محمد علي.

بعد بيان خالد النبوي.. أزمة جديدة تواجه صناع مسلسل لما كنا صغيرين (تفاصيل)

تابع مواقعنا