الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل الزعيم يرد على محمد رمضان بعد طلب العمل مع والده: “ده ببيستعبط ومقولتش لأبويا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 11:12 ص

علق النجم محمد إمام على تصريحات الفنان محمد رمضان، والذي كان أراد الظهور كضيف شرف في أحد أعمال الزعيم عادل إمام، لأن ذلك سيضاف إلى تاريخه الفني يومًا ما.

وقال نجل الزعيم، خلال لقائه مع الإعلامي ربيع هنيدي، إنه بالفعل تواصل معه محمد رمضان ليطلب منه هذه الأمنية: “أنا ولا قولت لأبويا، محمد رمضان بيتكلم يعمل نمرة يعني أنا عارفه من زمان كنا شلة واحدة من زمان كان مكلمني بيستعبط، أنا بقولها بالعشم هو كان بيهزر يعني”.

وتابع: “أنا أعرف رمضان من زمان وهو كان ضمن شلتي أنا وهيثم أحمد زكي، ومفكرتش في أني أتجه للغناء، هو نجم في الغناء وخليني أنا نجم في السينما، ومحمد رمضان حبيبي”.

محمد رمضان: “أنا مؤدي مش مطرب.. وعادل إمام شرف لي مشاركته بأي شيء” (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

قائلا :”رمضان بيستعبط.. وبيعمل نمره” .. هذا ما أعلنه نجم فيلم #لص_بغداد في حواره معي ردا على ما قاله نجم مسلسل #البرنس في #رمضان #2020، ومطمئنا الجمهور على والده #الزعيم #عادل_امام، وكاشفا عن جديده الفني، ومعلقا على التعليقات التي ترده من جمهوره في #العراق، ومتوجها بالشكر لزوجته? #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @mohamedemam @mohamedramadanws

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Apr 22, 2020 at 3:02pm PDT

وفي وقت سابق، صرح الفنان ​محمد رمضان​ أنه يتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام وأنه بالفعل أخبر ابنه الفنان ​محمد إمام​ سابقًا أنه مستعد لتقديم دور ضيف ‏شرف في أحد أعمال والده، لأن ذلك يعد وسامًا في تاريخه، إلا أنه لم يتلق ردًا على عرضه.‏

تابع مواقعنا