الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابات في تصادم 3 “تريلات” بـ3 سيارات ملاكي بـ”إسماعيلية الصحراوي”

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/أبريل/2020 - 12:17 م

شهدَّ طريق “مصر – إسماعيلية” الصحراوي، قبل قليل، حادثا جماعيا بتصادم 3 سيارات نقل “تريلا” بـ3 سيارات ملاكي، بالقُرب من مبنى “دوار العاشر من رمضان” بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ للمقدم أحمد عبدالحميد، مدير شرطة النجدة بالعاشر من رمضان، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات أمام “دوار العاشر من رمضان” بطريق “مصر – الإسماعيلية” الصحراوي” بدائرة قسم شرطة اول العاشر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، بقيادة العميد خالد فرج عيسى، مأمور القسم، وعربات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين تصادم 3 سيارات نقل “تريلا” بـ 3 سيارات ملاكي، بالقُرب من مبنى “دوار العاشر من رمضان”، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتأثرت الحركة المرورية بالطريق الصحراوي جراء الحادث، قبل أن يتم رفع آثاره ونقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وإعادة تسيير حركة السيارات بالطريق بعد توقف دام لعدة دقائق جراء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا