الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال يعلق على انتشار فيروس كورونا أثناء تصوير برنامجه: “كبست علينا وحيرتنا”

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 12:20 ص

تحدث الفنان رامز جلال عن كوليس برنامجه “رامز مجنون رسمي”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة “mbc مصر”.

وقال رامز، إن برنامجه لم يسلم من التأثير السلبي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على هذا الأمر بطريقته الساخرة، فقال: “كورونا كبست علينا وإحنا شغالين فكنا محتارين نعمل إيه”.

وبرنامج رامز جلال يختلف هذه العام عن المواسم السابقة، حيث أنه يظهر في البرنامج بنفسه، دون استخدام الماسكات، أو الطُرق الذي اعتاد عليها للتخفّي من الضيف، بل يشاركه المقلب، وظهر النجوم في الإعلان وهم يغنون له ويصرخون باسمه، والبعض يتوعده بالضرب المبرح.

“أنا بحفر في تاريخ هيعيش”.. تعرف على كلمات تتر برنامج رامز مجنون رسمي

وتتوالى مقالب رامز: فيبدأ بكرسي كالملاهي، ثم ينقلب الكرسي بالضيف ليقع في بركة مياه، ولا يتوقف المقلب هنا، فعندما يرغب الضيف في الركض وراء رامز يجد نفسه وقع أرضًا بسبب الغراء الأملس التي تغرق به السلالم.

وظهر في الإعلان عدد كبير من النجوم وأبرزهم: ياسمين صبري، ومحي إسماعيل، ومحمود كهرباء وعلي معلول لاعبي النادي الأهلي، وطارق حامد لاعب نادي الزمالك، وأروى جودة، وفيفي عبده، وغيرهم من النجوم الذين وقعوا ضحايا في مزاح رامز جلال.

تعرف على أول ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي على mbc مصر (صورة)

تابع مواقعنا