الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 متعافين جدد بمستشفى أبو خليفة أول أيام رمضان

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 01:39 م

غادر 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد، الحجر الصحي بمستشفى أبوخليفة في محافظة الإسماعيلية، الجمعة أول أيام رمضان، للإفطار مع أولادهم، عقب تعافيهم تماماً من الفيرس، بعد خضوعهم للعلاج خلال فترة تواجدهم في الحجر الصحي، وتبين تحسن حالتهم وبسحب عينات منهم أثبتت النتائج اختفاء لفيروس كورونا المستجد بهم، ليصل إجمالي المتعافين المغادرين للمستشفى، لـ93 حالة.

فيما غادر الخميس 3 حالات بعد تعافيهم تماماً، لترتفع نسبة الشفاء في المستشفى وخاصة مع قدوم أول أيام رمضان، ومن المتوقع خروج عدة حالات السبت.

فيما جهزت محافظة الإسماعيلية مبنى المدينة الجامعية لاستقبال الحالات المستقرة، أو التي اختفت عليها الأعراض وفي انتظار تحول نتائجها من إيجابية لسلبية، أو تحولت نتائجها وبعض الأعراض مازالت المتواجدة.

ويقول الدكتور أسامة عنتر، عميد كلية طب جامعة قناة السويس، إن المدينة الجامعية تحتوي على 3 مباني كل مبنى يتواجد به 5 أدوار، ومساحة الحجرة 24 مترا، ووضعنا في كل حجرة سريرين، والقوة الاستعيابية هتكون 380 شخص ويتواجد بها 7 أجهزة تنفس صناعي، بالإضافة إلى القوة الاستيعابية للمستشفى الجامعي، وهي 600 سرير في قسم الداخلي، مشيراً إلى أننا تسلمنا المدينة الجامعية بعد إعادة تأهيليها، وجاهزة لاستقبال أي حالات.

 

تابع مواقعنا