الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 04:29 م

يترقب الجمهور بدء أولى حلقات مسلسل “عمر ودياب” الذي يلعب دور بطولته نجما مسرح مصر الفنان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويبدأ عرضه اليوم تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة “الحياة”.

ويبدأ عرض الحلقة حصري في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة “الحياة”، ويعاد في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وأيضًا الساعة 10:15 صباحًا.

كما يعرض أيضًا المسلسل على شاشة قناة “ON E” في المواعيد التالية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، بالإضافة لإعادته الساعة 11:30 صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل “عمر ودياب” في إطار كوميدي، ويتناول فكرة الشباب العاطل المتمثل في الشاب عمر الذي يجسدها الفنان علي ربيع والشاب دياب، ويلعب دوره مصطفى خاطر، ويتعرضا للعديد من الأزمات المادية ويحاول البحث عن طرق لسداد ديونهم، خلال أحداث المسلسل.

ويشارك في تمثيل المسلسل بجانب علي ربيع ومصطفى خاطر كل من نهال عنبر، أحمد الشربيني، محمود الليثي، نزار المغرلبي، محسن منصور، محمد محمود، وهناك ضيوف شرف منهم الفنان صلاح عبد الله ودينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، أحمد فتحي، المذيعة يسرا مصطفى، والمسلسل من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة “سينرجي” التي بمتلكها المنتج تامر مرسي.

تعرف على موعد عرض مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر على قناة ON رمضان 2020

القنوات الناقلة لمسلسل عمر ودياب لعلي ربيع ومصطفى خاطر في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا