الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمح الدولي مفاجأة الحلقة الأولى في مسلسل عمر ودياب (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 09:43 م

ظهر مشجع النادي الأهلي الشهير أمح الدولي، ضيف الحلقة الأولى من مسلسل عمر ودياب، الذي يُذاع حاليًا عبر شاشة قناة “الحياة”، وكان يشجع فريق كرة السلة الذي يلعب فيه الفنان علي ربيع.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ويضم عدد كبير من النجوم وأبرزهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، ونهال عنبر، وأحمد الشربيني، ومحمود الليثي، ونزار المغرلبي، ومحمد محمود، ومحسن منصور، وغيرهم، ويضم المسلسل أيضًا عدد من ضيوف الشريف ومنهم صلاح عبد الله، ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”.

أمح الدولي ومحمد محمود
أمح الدولي ومحمد محمود

تعرف على موعد عرض مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر على قناة ON رمضان 2020

وتجري الأحداث في إطار كوميدي، حيث يظهر علي ربيع ومصطفى خاطر في دور الشباب الذي يواجه أزمة البطالة، بعد تعرضهما لحادث أفقد كل منهما ما كان يعمل فيه، وتتوالى الأحداث ويتعرضوا للمشكلات، والأزمات المادية، ويحاول كل منهما البحث عن حل لسداد ديونه خلال أحداث المسلسل.

ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في تمام التاسعة مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ومرة أخرى في الساعة العاشرة والربع صباحًا.

ويُذاع أيضًا المسلسل على شاشة قناة “ON E”، في المواعيد التالية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، بالإضافة لإعادته الساعة 11:30 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان 2020

تابع مواقعنا