الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رجب: “شرف لي المشاركة في مسلسل الاختيار” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 11:21 م

عبر الفنان محمد رجب عن سعادته بمشاركته في مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، ونيله الشرف في تجسد دور أحد الجنود البواسل الذين يحاولون حماية الأراضي المصرية.

ونشر محمد رجب بعضا من صور كواليس مسلسل “الاختيار” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “شرف لي أن شاركت في مسلسل الاختيار الذي يحكي عن أبطال عظماء وقفوا ضد الإرهاب لحماية الوطن رحم الله شهداء الوطن وألف مبروك لأخويا النجم أمير كرارة”.

 

View this post on Instagram

في

شرف لي ان شاركت في مسلسل الاختيار الذي يحكي عن ابطال عظماء وقفوا ضد الارهاب لحمايه الوطن رحم الله شهداء الوطن والف مبروك لخويا النجم امير كراره????

A post shared by Mohamed Ragab – محمد رجب (@mohamedragabacc) on Apr 24, 2020 at 12:32pm PDT

وتدور أحداث مسلسل “الاختيار” حول قصة الشهيد أحمد صابر المنسي الذي استشهد وهو يحارب الإرهابيين وأعداء الوطن في سيناء، في رفح بمربع البرث عام 2017، ويجسده الفنان أمير كرارة، بينما يجسد الفنان أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي.

ويعرض مسلسل “الاختيار”على مجموعة قنوات “ON”، ويشارك في تمثيل المسلسل كل من أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد العوصي، ناهد رشدي، كريم عبد الخالق، عصام السقا، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا