السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدلي القيعي يتواصل مع أسامة جلال لضمه للأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 10:53 م

أزمة دفاعات الأهلي مازالت صداع في عقل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يرغب في تدعيم دفاع الفريق قبل بدايه الموسم الجديد.

ودخل عدد من اللاعبين دائرة اهتمامات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح، لعرضهم على فايلر لضم أحد منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أسامة جلال مدافع فريق  إنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأشادة التي حصل عليها.

ووافق فايلر على ضم أسامة جلال بعد التألق الذي شهده خلال الفترة الماضية، ونجاحه مع الفريق البترولي، بجانب حصده بطولة أمم إفريقيا للشباب، مع منتخب مصر الأولمبي، بقياده شوفي غريب والصعود إلى أولمبياد طوكيو.

الأهلي يفسد علاقة أسامة جلال بإدارة إنبي (خاص)

وأكد مصدر مقرب من أسامة جلال في تصريحات خاصه لـ”اقاهرة 24″ أن عائلة أسامة أهلاوية، ويرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق حلم ولده وحلمه الذي بات طويلا.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر أسمه: “عدلي القيعي تواصل مع أسامه جلال لجس نبضه لمعرفه رأيه من أجل ضمه للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد التألق والمستوى الذي ظهر به”.

واستكمل : “الأهلي اقترب من ضم أسامة جلال خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على كافة تفاصيل العقد، والإعلان سيكون مطلع الموسم المقبل”.

أول رد من أسامة جلال بعد اقترابه من الأهلي

تابع مواقعنا