الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة 4 في رمضان على قناة ON

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 08:06 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة 4 للفنان يوسف الشريف على قناة ON في شهر رمضان الكريم، حيث يؤدي بطولته الفنان يوسف الشريف، حيث حظي المسلسل على انتشار واسع على مواق التواصل الاجتماعي، حيث يترقب المشاهدون يوميا الحلقات الجديدة من أحداث السيناريو الذي تدور فيه”.

تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة 4

يعد هذا العمل الدرامي من أولى أعمال الفنان يوسف الشريف، بعد آخر أعماله الذي خاضها في عام 2017، والذي كان “كفر دلهاب” الذي لاقى صدى كبير على نطاق واسع، كما تمت إعادة حلقاته أكثر من مرة بعد الموسم الرمضاني.

تذاع الحلقة الجديدة “الحلقة الرابعة 4” في تمام الساعة 10:15 مساء اليوم الاثنين عبر شاشة قناة أون تي فيon ، وأما عن مواعيد الإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا، و2 ظهرًا.

قنوات عرض المسلسل الحلقة الثالثة 3

تذاع الحلقات الجديدة من هذا العمل الدرامي الكبير عبر قناة أون، حيث تمتلك شبكة قنوات أون الحقوق الحصرية لوحدها لعرض مشاهد المسلسل كاملة خلال شهر رمضان 2020، أما بالنسبة عن ضبط التردد الخاص بقناتي أون وأون دراما، فهو من خلال هذا التردد 10853 أفقي وأما بالنسبة عن معدل الترميز 27500، كل هذا عبر القمر الصناعي “النايل سات”.

قصة مسلسل لـ يوسف الشريف

وفي هذا السياق، تدور مشاهد هذا العمل الرمضاني الخاص بالفنان العالمي يوسف الشريف، عن نهاية هذا الحياة تمام من على وجه الأرض، في سنة 2100، وماتتوصل إليه العلوم الحديثة من العمل مع الروبوت مكان الإنسان.

طاقم عمل المسلسل

مسلسل النهاية الحلقة الرابعة يشارك في بطولتها الفنان العالمي يوسف الشريف، ومعه أيضا مجموعة من أبرز وألمع كبار وشباب النجوم المميزين: وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق والنجمة المصرية ناهد السباعي، وأما بالنسبة عن التأليف فلعمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي، وأما عن الإنتاج فهي شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

موعد عرض الحلقة 2 المسلسل في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف ومواعيد الإعادة

“انت تعبت جدا في المسلسل”.. إنجي علاء تهنئ زوجها يوسف الشريف على المسلسل

آسر ياسين عن مشاركته في الاختيار: “شرف لي أن أمثل دور بطل من القوات المسلحة” (تدوينة)

تابع مواقعنا