الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحويلات مرورية بطريق “مصر-الإسماعيلية” الصحراوي غدًا.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:31 ص

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع إجراء أعمال تطوير طريق (مصر-الإسماعيلية) الصحراوي بداية من كوبرى الحرفيين، وحتى كوبرى التعمير على مدار اليوم بالكامل إعتباراً من الساعة السابعة مساءً يوم غدًا الثلاثاء ولمدة شهرين.

وذلك لاستكمال أعمال رفع الكفاءة، والتي تتطلب إجراء التحويلات المرورية على النحو التالي.. 

 

أولًا: القادم من كوبرى التعمير تجاه كوبرى الحرفيين يسلك المحاور الآتية: يتم تحويل الطريق للطريق البطىء الموازى لهذه الوصلة على أن يتم إستكمال السير عقب ذلك لكوبرى الحرفيين ومحور جسر السويس.

ثانياً: القادم من كوبرى الحرفيين تجاه كوبرى التعمير يسلك المحاور الآتية: القادم من محور جوزيف تيتو ويرغب فى الإستكمال بطريق مصر/الإسماعيلية الصحراوى يتم غلق كوبرى الحرفيين والإستكمال بالمسطح إتجاه محور جوزيف فكوبرى أحمد جلال المستحدث فمحور الدائرى إتجاه السلام أو القاهرة الجديدة، أو طريق مصر/ الإسماعيلية الصحراوى، أو محور سعد الدين الشاذلى اتجاه العبور.

أما القادم من محور جسر السويس يسلك يميناً إجبارى تجاه محور جوزيف تيتو ثم الدوران أسفل كوبرى الحرفيين والإستكمال بشارع جوزيف تيتو فكوبرى أحمد جلال المستحدث، فمحور الدائرى أو محور سعد الدين الشاذلي، وتم وضع اللافتات الإرشادية والإضاءات التحذيرية بالمنطقة محل الأعمال.

تابع مواقعنا