الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب مخبز يتبرع بـ1000 رغيف للأهالي بالحجر الصحي في شبرا الخيمة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/أبريل/2020 - 02:19 م

أعلن الحاج أشرف الديب، صاحب مخبز خبز بلدي ببهتيم بشبرا، تبرعه بـ1000 رغيف مجاني لأي أسر أو أهالي تحت العزل الصحي الذاتي أو الإجباري بشبرا الخيمة، مشيرا إلى أنه عرف بأمر الحجر الصحي على بعض الشوارع بشبرا الخيمة، جراء الإصابات بفيروس كورونا، وأن الشباب بتلك المناطق، يتبرعون بمجهودهم لتوصيل الخبز والمستلزمات لتلك الأسر، للحفاظ عليهم للبقاء في منازلهم، فقرر المساهمة بكمية من إنتاجه مخبزه.

وأضاف الديب في تصريح “للقاهرة 24 “ أن عرض علي الشباب المتطوعون أن يتعاونوا معهم، ويعطيهم يوميا بشكل مجاني 1000 رغيف خبز ليوزع على الأهالي الذين يعيشون تحت الحجر الصحي، قائلا إنهم في أزمة، ويجب الوقوف معهم ومساعدتهم على تخطيها، إلى أن يرفع الله الغمة.

وأوضح الديب أنه يجب على كل صاحب مخبز أو محل تجاري أن يقدم المساعدات للأسر المحتاجة أو المنازل الواقعة تحت الحجر الصحي الإجباري، لأنهم في أمسِّ الحاجة للمساعدة.

وأضافت ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، أن الحاج أشرف رجل طيب يحب الخير، ويشارك في وقت الشدائد، مشيرة أنها تفقدت المخبز ووجدته يطبق معايير الأمن والسلامة، والإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

تابع مواقعنا