الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 03:56 م

يبحث الكثير عن مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير القنوات الناقلة، لمعرفة توقيت عرض مسلسل سوق الحرير والقنوات الناقلة له، بعدما تطورت أحداث المسلسل و آثارت ضجة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعدما تعرض أحد أبطال مسلسل الفنان بسام كوسا، الذي يجسد دور عمران، إلى حادثة أدت إلى فقدان ذاكرته، لذلك يعرض لكم “القاهرة 24” مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له. 

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير والقنوات الناقلة 

 

 يذيع مسلسل سوق الحرير في أكثر من قناة فضائية التى حصلت على حقوق بث المسلسل أبرزهم:

تبث قناة “إم بي سي 1” يومياً في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، والإعادة الرابعة صباحاً. 

وتعرض قناة “سوريا دراما” حصرياً في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، على أن تعاد في تمام الحادية عشر صباحاً. 

وعلى جانب آخر، تنقل “قناة الفضائية السورية” في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. 

وتنقل قناة  “LBCI” المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. 

مسلسل سوق الحرير
مسلسل سوق الحرير

قصة مسلسل سوق الحرير

 

تنتمى أحداث المسلسل إلى نوعية الدراما السورية الاجتماعية، وتناقش الفترة بين 1950-1960 وما كان يحدث في البلاد من ناحية الاجتماعية والسياسية في تلك الحقبة من الزمن. 

حيث أوضحت أولى حلقات المسلسل أن تدور القصة حول أخين وهما غريب وعمران، ولكن كل منهم يعيش في مكان آخر بعيد عن الآخر، وخلال الأحداث يتعرض غريب وهو في طفولته إلى حادث سيارة تؤدي إلى فقدان ذاكرته، وبعد أكثر من 30 سنة يعود إلى منطقته حتى يستعيد هوايته وذكرياته، فيكتشف أن أخيه عمران أيضاً تعرض للعديد من المواقف الصعبة التي تجعل حياته سيئة، ويطلب بعد ذلك المساعدة من إخيه عمران، ثم تتوالى الأحداث خلال الحلقات المقبلة في إطار درامي اجتماعي. 

ومن بداية عرض ثاني حلقات المسلسل أثارت ضجة كبيرة من قِبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن فكرة المسلسل مأخوذة بنفس إطار مسلسل “باب الحارة” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا منذ عرضه، ولكن هذا غير صحيح لأن فكرة المسلسل باب الحارة كان تتناول حقبة زمنية مختلفة تماماً وتعرضها من حيث أحوال البلاد من زاوية الإجتماعية والثقافية. 

مسلسل سوق الحرير
مسلسل سوق الحرير

فريق العمل 

ويضم العمل العديد من النجوم السوريين على رأسهم النجم الكبير سلوم حداد والفنان بسام كوسا، والفنان السورية كاريس بشار، ويشاركهم في البطولة المسلسل كل من الفنانة المصرية نهال عنبر، والفنانة الأردنية سهير الفهد،رانيا كرم وآخرون،والعمل من تأليف حنان المهرجي،وإخراج  بسام الملا.

واعتذر عن المسلسل الكثير من النجوم بسبب انشغالهم بأعمال أخرى، وأبرزهم الفنانة نادين تحسين، والفنانة روبين عبسي، وصفاء سلطان، وغيرهم من الفنانين.

قائمة مسلسلات رمضان 2020 السورية.. الأكشن والاجتماعي يسيطران على السيناريوهات 

تابع مواقعنا