الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 3.. ياسمين عبد العزيز تقع في حب كريم فهمي

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 04:03 م

عُرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “ونحب تاني ليه” للفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر شاشة قناة “سي بي سي”، وامتلأت الحلقة اليوم بالعديد من الأحداث في إطار رومانسي درامي.

و يرصد لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ونحب تاني ليه

1- إعجاب واضح بين غالية -ياسمين عبد العزيز- ومراد السيوفي -كريم – حيث أن الصدفة جمعت غالية ومراد في عيد ميلاد سارة بالحلقة السابقة، وطلب منها أن يراها مرة أخرى، ولكن غالية تذهب على الفور وترفض الرد عليه.

2- ويبدأ مراد السيوفي في البحث عن غالية حتى يحصل على حسابها الخاص بموقع “فيس بوك”، ويكتشف موضوع طلاق غالية من زوجها عبد الله وأنها لديها بنت.

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

3- وتتغير حياة غالية كثيراً للأفضل، ويزيد نجاحها في حياتها العملية والاجتماعية حتى أصبحت معروفة في سوق العمل، ويحدث خلال الحلقة مواقف كوميدية تجمع غالية ووالدتها سوسن بدر حول فكرة الزواج مرة ثانية بعد طلاقها.

موعد عرض الحلقة 3 مسلسل ونحب تاني ليه في رمضان 2020 بطولة ياسمين عبدالعزيز ومواعيد الإعادة

4- وتختم الحلقة بمفاجأة مراد السيوفي بزيارته في معرض غالية، وتُصدم غالية بقدومه، وهو لا يعلم عنها شيئاً، ويتغزل مراد في جمال غالية واعتمادها على نفسها وموهبتها كمهندسة ديكور، حتى تميل غالية بالإعجاب به.

وتنافس النجمة ياسمين عبد العزيز خلال السباق المارثوان الرمضاني بمسلسل” ونحب تاني ليه”، ويشارك بجانب ياسمين عبد العزيز في البطولة كل من كريم فهمي، ليلى عز العرب، تارا عماد، شريف منير، صبا الرافعي وغيرهم، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 2.. ياسمين عبد العزيز تبدأ حياة جديدة والصدفة تجمعها بكريم فهمي

تابع مواقعنا