الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل عن فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي: لا يليق

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 07:06 م

عبرت الفنانة أمينة خليل عن رأيها في فستان الفنانة رانيا يوسف التي أطلت به خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، وذلك خلال استضافتها في برنامج “رامز مجنون رسمي” عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وعند سؤال الإعلامية أروى لها عن رأيها في فستان رانيا يوسف، أجابت أمينة أنه لا يليق ارتدائه في مناسبة كهذه، بالإضافة إلى أنها أول مرة رأتها بها كان في دبي.

وسخر منها رامز جلال في بداية الحلقة وتحدث عن أنفها الكبير قائلًا: “أنف الجيل”، وأيضًا علق على كثرة وجود أخرام في أذنها لارتداء الأقراط الكثيرة، بالإضافة إلى أن أمينة تحدثت عن فتى أحلامها ومواصفاته والتي كانت من أبرزها أن يكون رجل ومن الضروري أن يكون أطول منها.

وتساعده الإعلامية أروى في اكتمال البرنامج، حيث أنها تستضيف المشاهير على أنهم في برنامج “كرسي الحقيقة” وتستدرجهم، حتى يظهر لهم رامز في إحدى فقرات برنامجها مواجهة مع الضيف وجهًا لوجه.

واستضاف رامز عبر الحلقات الماضية العديد من الضيوف منهم الفنانة غادة عادل، واللاعب التونسي علي معلول، وياسمين صبري، ومن المقرر استضافة كل من فيفي عبده، نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، بدرية طلبة، منة عرفة، حسن شاكوش، عبد الباسط حموده، حمو بيكا، ياسمين رئيس، ريها عبد الغفور وغيرهم العديد.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف إذاعة برنامج “رامز مجنون رسمي”

اليوم.. أمينة خليل ضيفة برنامج رامز مجنون رسمي على “MBC مصر”

تابع مواقعنا