السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بميت غمر في الدقهلية

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 27/أبريل/2020 - 08:05 م

أعلن الدكتور أحمد الطوبجي، مدير الإدارة الصحية بمت غمر، تسجيل 3 حالات جديده إيجابيه لفيروس كورونا في قرى مركز ميت غمر اليوم الإثنين 27 أبريل.

وأوضح الطوبجي، على حسابه الشخصي على فيس بوك، أن الـ3 حالات الأولي لسيدة 29 عام من قرية ميت ناجي، والثانيه سيده 62 عام من قرية ميت محسن، والثالثه لشاب 32 سنه من قرية ابو نبهان، مؤكدًا أنه جاري تحويل الحالات الثلاث إلى مستشفى الحجر الصحي وإتخاذ الاجراءات الوقائيه الخاصه بالمخالطين، و في إنتظار نتيجة التحاليل الخاصه بحاله أخرى لرجل 52 عام من قرية سنفا.

وناشد الجميع بعدم إستباق الأحداث ونشر معلومات قد تكون خاطئه ونؤكد على أن هذه المعلومات أمن قومي، مطالبًا الجميع بالمشاركه الفعاله وتجديد الإلتزام بالمساعده على كل الاصعده سواء بالنصيحه أو المشاركه في التطهير والتعقيم كل في قريته قدر الإمكان وما أكثر النماذج المشرفه في هذا المجال.

أعلى معدل يومي.. الصحة: تسجيل 248 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و20 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج 60 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1236 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1602 حالة، من ضمنهم الـ 1236 متعافيًا.

تابع مواقعنا