الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

14 ألف جنيه.. ثمن “كوتشي” أمينة خليل في برنامج رامز مجنون رسمي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 10:16 م

حلت الفنانة أمينة خليل، ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يُعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وكان لها في الحلقة موقفًا جذب انتباه عدد كبير من المتابعين، حيث لم توافق على استكمال المقلب، وهي مرتدية حذائها.

وطلبت من رامز جلال أن يخلع حذائها قبل مواصلة المقلب، وبالفعل نفذ رامز رغبتها، مما جعل الجماهير تتسائل عن سبب إصرار أمينة خليل في الحفاظ على نعليها، وبعد البحث عن نوع الحذاء تبين أنه ينتمي لماركة “Golden Goose”، وسعره 863 دولار، وبالمصري يساوي 14,671 جنيه.

حذاء أمينة خليل
حذاء أمينة خليل

وكانت الحلقة اليوم مليئة بالمواقف الضاحكة بين رامز جلال وأمينة خليل، التي توعدته بالضرب فقط إذا حررها من قيود الكرسي الذي تجلس عليه، وفي البداية رفضت الغناء له أو الاعتراف أنه أفضل ممثل في مصر، ولكنها بعد بداية المقلب وافقت على الأمر، وفي نهاية الحلقة أوقعها رامز جلال على السلالم المزحلقة بالمياة.

حذاء أمينة خليل
حذاء أمينة خليل

وتشارك الفنانة أمينة خليل في مسلسل “لأيه لا”، الذي من المُقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشاركها فيه عدد من النجوم وأبرزهم، شيرين رضا، هانين عادل، هالة صدقي، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

أمينة خليل لرامز جلال: “كفاية روحي هتطلع.. هموت يخربيتك” (صورة)

تعرف على مواصفات فتى أحلام أمينة خليل في برنامج رامز مجنون رسمي (صور)

تابع مواقعنا