الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 4.. خالد النبوي يتكتم على قضية أخيه من الصحافة والإعلام

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 09:22 م

وجد ياسين الجمال -خالد النبوي- نفسه مطالب بالوقوف بجانب أخيه حسن، والذي اتهم في قتل حبيبته نهى، فيجسد النبوي خلال أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” شخصية محامي ماهر شهير.

طلب ياسين الجمال -خالد النبوي- من ظابط الشرطة أن يتكتم عن تفاصيل القضية الخاصة بأخيه حسن، في مقتل نهى -نسرين أمين-، خوفًا من الفضيحة.

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

وقال ياسين لعصام ضابط الشرطة، بألا أن يصرح بأي شيء عن القضية للصحافة والإعلام، حتى يتم الانتهاء من تقرير الطب الشرعي، فيخاف ياسين على سمعته وسمعة أبيه، نظرًا لأنه سفير، وهو محامي شهير، فوافق عصام على ذلك نظرًا لعلاقة الصداقة التي بينهم.

وتدور أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” حول جريمة قتل، فتقتل نهى وتبدأ العديد من التحقيقات المستمرة لمعرفة من القاتل، وسط حالة من الغموض والتشويق.

مسلسل لما كنا صغرين حلقة 4
مسلسل لما كنا صغرين حلقة 4

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 4.. محمود حميدة يسلط محمود حجازي على ريهام حجاج

والمسلسل عبارة عن مجموعة شباب أصدقاء كانوا سويًا في الجامعة الأمريكية، وبعد التخرج يعملان سويًا في شركة يمتلكها النجم محمود حميدة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

ريهام حجاج تجامل كريم قاسم بإشادة لفيلمه “أوقات فراغ” داخل أحداث مسلسل لما كنا صغيرين

تابع مواقعنا