الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يترقب موقف الأهلي بشأن صلاح محسن

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 09:47 م

لم يحسم الأهلي بعد، ملف المعارين خارج النادي، حيث سيعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستغل مجلس إدارة الأهلي جائحة كورونا وتعليق النشاط الرياضي داخل مصر، لمناقشة ملف المعارين بجانب تعاقد القلعة الحمراء مع بعض اللاعبين، لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ورحل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سموحة مطلع الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة ٦ شهور عن طريق الإعارة، ليعود إلى القلعة الحمراء من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات إعارة صلاح محسن لنادي سموحة

وقرر فايلر رحيل صلاح محسن عن النادي  الأهلي إلى فريق سموحة لعدم الحاجة له خلال الفترة المقبلة، بجانب مكانه المزدحم بتواجد مراون محسن، وتعاقد الفريق الأحمر مع السنغالي أليو بادجي.

وظهر صلاح محسن خلال الفترة الماضية وقبل تعليق النشاط الرياضي الكروي داخل مصر، بقوة مع الفريق السكندري، حيث نال أعجاب الجميع، بجانب طلب حمادة صدقي المدير الفني لسموحة بضمه من النادي الأهلي نهائيًا.

وعلم “القاهرة٢٤” أن سموحة يتمسك بضم صلاح محسن نهائيا من الأهلي، ويترقب موقف فايلر بشأن، سواء بالموافقة على رحيله او العودة من جديد إلى أحضان القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة”.

بعد انتقال صلاح محسن إلى سموحة.. ماذا قدم صاحب الـ38 مليون مع الأهلي؟

تابع مواقعنا