الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 4.. سهر الصايغ في أسعد حالتها مع “روبوت” يوسف الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:27 ص

تحيا صباح (سهر الصايغ) بأكثر أيام حياتها سعادة، في زل وجود “روبوت” زين (يوسف الشريف) معها، الذي وجدت فيه أنيسها في وحدتها التي طالما عانت منها منذ وفاة والدها.

وأظهر “الروبوت” لها الحب من اليوم الأول معها، حيث أطفىء المنبة، وأيقظها بنفسه، بعد أن أعد لها الإفطار وسقى الورود في حديقتها، وأحضر لها الطعام على سريرها، لذلك شعرت أنه مكافئتها بعد الأيام البائسة التي عاشتها، بعد زواج زين الحقيقي من رضوى (ناهد السباعي).

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

وجائت اللحظة التي تترك فيها سهر الصايغ المنزل وتذهب لعملها، وعندما لكنه سألها ماذا يفعل في الوقت التي يجلس فيه بالمنزل وحده، فطلبت منه أن يفكر فيها كي لا يمل، وحذرته من استقبال الزوار في المنزل، ووعدها هو بطاعتها.

وكان الفنان عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور عزيز، هو من ساعدها في صناعة هذا “الروبوت”، وهذا عندما تحدثت معه عن وحدتها، بعد وفاة أبويها، وأنها كانت تحب زين قبل أن تعرفه زوجته الحالية وهي رضوى (ناهد السباعي).

مسلسل النهاية حلقة 3
مسلسل النهاية حلقة 3

مسلسل النهاية هو أول مسلسل خيال علمي، في الوطن العربي، وجذب عدد كبير من الجماهير بمجرد طرح البرومو الرسمي له، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم، يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 4.. يوسف الشريف يترك القدس ويُمنع من الاتصال بزوجته (صور)

الآن.. تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة 4 في رمضان على قناة ON

تابع مواقعنا