الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل رجالة البيت حلقة 4.. تيمون وبومبا يستعينا بمشهد من “سلام يا صاحبي” وآيتن عامر تاجرة “لبان” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:29 ص

كانت الحلقة الرابعة من مسلسل رجالة البيت، بها الكثير من الأحداث الضاحكة، وبدأ بومبا والذي يجسد دوره الفنان أكرم حسني، وتيمون والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي، في السعي للحصول على المال، ولكن بطريقة مختلفة، ابتعدوا بها عن فكرة الدروس الخصوصية.

وكانت البداية تناولهما وجبة من “الفسيخ”، الذي كانت رائحته بشعة للغاية، وقررا بعد تناوله في شراء العلكة، وهنا اكتشفا أن هناك أزمة في “اللبان” بمصر، وعزما على التجارة فيه باعتباره سلعة رابحة.

رجالة البيت الحلقة 4
رجالة البيت الحلقة 4

وأخبر بومبا زوجته تهاني والتي تجسد دورها الفنانة دينا محسن “ويزو” بخطته بالتجارة في “اللبان”، والأخيرة أرادت الرفض في البداية، ولكنه اقنعها أن تلك التجارة وسيلة مضمونة للحصول على المال، فوافقت بل وساعدتهم في سرقة كمية كبيرة من إحدى المصانع التي احتكرت تصنيعه، وتراكاها في مواجهة العصابة وحدها وهربا.

رجالة البيت الحلقة 4
رجالة البيت الحلقة 4

واستعانا في الحلقة الخامسة من المسلسل، بمشهد شهير من فيلم “سلام يا صاحبي” لعادل إمام وسعيد صالح، عندما وقفا بسياة مُحملة بفاكهة البطيخ في منتصف السوق، وتحدا التُجار بالبيع بسعر أقل من الجميع، كذلك فعل تيمون وبومبا، حيث وقفا بسيارة مُحملة بـ”اللبان”، وأعلنوا عن بيعهم له بسعر أقل من باقي التجار.

رجالة البيت الحلقة 4
رجالة البيت الحلقة 4

وكانت المفاجأة هي ظهور الفنانة آيتن عامر، كتاجرة “لبان” انزعجت من وجود تُجار منافسين لها، وجمعت رجالها من السوق للهجوم عليهم، وانتهت الحلقة في أجواء من الكوميديا التي تجذب الجمهور المصري.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت والقنوات الناقلة

مسلسل رجالة البيت حلقة 3.. أكرم حسني وأحمد فهمي على غلاف “سلاح التلميذ” (صور)

تابع مواقعنا