الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى العزل بالباجور يستقبل 18 مصابًا بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:53 ص

استقبل مستشفى الباجور النموذجي المخصصة لعزل مضابي فيروس كوررنا المستجد، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أول 6 حالات مصابة بالفيروس للبدء في الخضوع للعلاج تحت مظلة البروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وذكرت مصادر طبية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، وصول 6 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد للمستشفى، منهم 5 حالات محولة من مستشفيات الشرقية، كما تم وصول حالة أخرى محولة من مستشفى صدر إمبابة، مشيرةً إلى أنهم أيضًا في انتظار وصول 12 حالة أخرى من محافظة الفيوم.

وكشفت مصادر، من داخل مستشفى العزل الطبي في الباجور، وجود حالة من الاستياء بين فريق التمريض بسبب التسكين.

وأفادت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن سبب ذلك الاستياء تخصيص سرير واحد لكل اثنين من التمريض، مما قد يتسبب في انتقال العدوى إذا أصابت أحدهم.

“أوصيكم خيرًا ببناتي”.. طبيبة بالشرقية تعلن إصابتها بكورونا وتضع وصيتها (صورة)

وكانت محافظة الشرقية، قد سجلت إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، لإحدى طبيبات مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

وأعلنت الطبيبة منار سامي إصابتها بالفيروس عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، وكتبت: “بعد تأكد إصابتي بالكورونا ولا راد لقضاء الله، أوصيكم خيرا ببناتي.. أوصيكم خيرا ببناتي.. أوصيكم خيرا ببناتي، والله لايحزنني شيء سوي أنني غير مستعده للقاء الله، أستحلفكم بالله الدعاء لي عند كل صلاة لعل منكم مستجاب الدعوه وإنا لله وإنا إليه راجعون وأخيرا اوصيكم خيرا ببناتي”.

الدكتورة منار سامي على فيس بوك
الدكتورة منار سامي على فيس بوك

أعلى معدل يومي.. الصحة: تسجيل 248 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و20 وفاة

تابع مواقعنا