الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 4.. الغيرة تشعل قلب شريف منير بسبب كريم فهمي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:34 م

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يعرض يومياً المسلسل عبر شاشة قناة “سي بي سي”، وامتلأت الحلقة بالعديد من نظرات الحب بين مراد و غالية، 

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل ونحب تاني ليه، بزيارة مراد المفاجأة إلي غالية في معرضها الخاص، ويقوم  بشراء إحدى اللوحات والتماثيل من تصميم غالية، ولكنها ترفض بيعهم له بعد أن أخبرها بأنه جاء كي يراها فقط ولا يحتاج شراء أي شيء. 

ويجري خلال الحلقة حوار بين غالية ووالدتها التي تجسدها الفنانة سوسن بدر، وتسرد لها غالية حكاية مراد وإعجاب بها، وتنفعل والدتها وتنصحها بالابتعاد عنه، وأن تهتم بعملها وابنتها فقط. 

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

وعلى جانب آخر، يذهب عبد الله -شريف منير- إلي بيت غالية وطلب منها أن تخرج له لأمر هام، ويخبرها أنه يشك أنها كانت على علاقة بينها وبين زميل له في العمل يدعى مهند -كريم خليل- لترد عليه بأنه ليس له الحق الآن أن يحدثها عن حياتها الشخصية، وتشتعل نار الغيرة من عبد الله على طليقته.

وفي مشهد آخر تظهر يسرا – تارا عماد- صديقة غالية وتتحدث مع أحد صديقتها وتخبرها أنها لا نيه لديها أن تعود لخطيبها السابق بسبب علاقاته الكثيره مع الفتيات، كي يتضح الأمر أن خطيبها السابق هو مراد. 

وتختم الحلقة بزيارة مراد للمرة الثانية لملعرض الخاص بغالية، وتتفاجئ غالية بوجوده ويوضح لها أنه يهتم بكل شيء يختص بها ويعترف لها بإعجابه الشديد لها، وفي نفس التوقيت يفكر عبد الله في طريقة يصالح بها غالية بعد سوء الفهم في التهم التي وجهها إليها. 

مسلسل ونحب تاني ليه، من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل ومن إخراج مصطفى فكري.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 3.. ياسمين عبد العزيز تقع في حب كريم فهمي

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 2.. ياسمين عبد العزيز تبدأ حياة جديدة والصدفة تجمعها بكريم فهمي

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 2 بطولة ياسمين عبدالعزيز على قناة CBC في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا