الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم.. تعرف على قائمته الانتخابية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 06:07 م

أعلن هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، عن نيته للترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أبو ريدة، خلال تصريحات إذاعية، عبر محطة “الشباب والرياضة”، إنه اتخذ القرار النهائي بشأن ترشحه لرئاسه الاتحاد، مشيرًا إلى أن قائمته ستكون خليطًا بين أشخاص جديدة وأخرى قديمة.

أبو ريدة يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة كاف.. ويؤكد: لن يكتب لنا النجاح في أي منصب إلا بدعم الدولة

وفي وقت سابق، كشف هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم حقيقة ترشحه لرئاسة كاف.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية: ‏الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي سابق لأوانه، يوجد رئيس حالي الآن له كل الاحترام، لم أحسم قراري”.

هاني أبو ريدة يعلن اقتراب مصر من استضافة مونديال 2030

وطالب أبو ريدة بدعم اللجنة الخماسية التي تدير الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني في الوقت الحالي.

هاني أبو ريدة يرد على وصف اتحاد الكرة السابق بالفاشل

وقال أبوريدة: “قرار الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي سابق لأوانه على الرغم من طلبات قادة اتحادات أفريقية عديدة ذلك .. من واجبي كعضو مجلس تنفيذي أن أحترم وجود رئيس الاتحاد الحالي المستمر في عمله حتى 2021.

وتابع أبوريدة: “بدون دعم الدولة وأجهزتها لن يكتب النجاح لأي أحد في أي منصب دولي .. وبتشرف بكل المصريين الذين رشحوني لهذا المنصب عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

اليوم.. هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

وفى وقت سابق، دعا المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي بالاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم ، إلى إنشاء صندوق لدعم الرياضيين، في أوقات الأزمات والكوارث التي تواجههم، والتي تتعاظم آثارها السلبية على كافة المستويات الصحية والنفسية والإقتصادية، مثل ما يواجهه العالم بأجمعه هذه الأيام من خطر فيروس كورونا المستجد ” كوفيد ١٩”.

وطلب أبو ريدة أن يكون صندوق مكافحة كوارث الرياضيين، منبثقا من صندوق تحيا مصر ، وأن يكون بإشراف كامل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كافة العاملين بالمجال الرياضي، كما المساهمة في رفع أعباء الآثار الاقتصادية السلبية على فئة الرياضيين من على عاتق الدولة التي تبذل مجهودات جبارة في مكافحة الفيروس وتحجيمه وعدم انتشاره بين أفراد الشعب، وتواجه تبعاته الاقتصادية القاسية وحدها.

تابع مواقعنا