الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة الحلقة 5 مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 09:59 م

ننشر تفاصيل مشاهدة الحلقة 5 مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، وتبث الحلقة مساء اليوم الثلاثاء على عدد من الشاشات المصرية والعربية.

وتجسد الفنانة ياسمين صبري دور ملك التي تتعرض لحادث يفقدها ذاكرتها بسبب حبيبها وخيانته لها، ثم تعاني بعد ذلك مع استرجاع ذكرياتها.

الحلقة 5 مسلسل فرصة تانية

شهدت الحلقة 5 أحداثا مثيرة فبعد صدم ملك في لشخص يدعى كريم (عمر الشناوي)، الذي كان يرغب في الانتحار بسبب ترك حبيبته له لعدم وجود عمل، لكنه أنفذته ووفرت له فرصة عمل في شركتها ليتحول بعذ ذلك إلى واحد من أفضل موظفي الشركة.

ليعود كريم، بعد ذلك لملك ويعترف لها بحبه وأنه تغير للأفضل بسبب مساعدته له؛ لكن ملك تصدمه بردها بأنه لا يحبها بالفعل ولكن يشعر بالامتنان لما فعلته معه وطالبته بأن يتعاملا كأصدقاء فقط وليس كبديل لحبيبته السابقة.

وكانت ملك تعرضت لحادث في بداية المسلسل بسبب خيانة خطيبها زياد لها ومحاولته مصالحتها لكنه فشل فتزوج من ريهام حبيبته السابقة؛ وبعد معرفة ملك تعرضت لحادثة نتج عنها فقدانها للذاكرة.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 5.. هبة مجدي تكتشف خيانة زوجها دياب (صور)

قنوات عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 5

يعرض مسلسل فرصة تانية عبر عدد من القنوات المصرية والعربية، منها: سي بي سي وسي بي سي دراما وقناة مصر الاولى وإيه آر تي حكايات وقناة دي إم سي وقناة دي إم سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

يمكن مشاهدة إعادة الحلقة 5 مسلسل فرصة تانية في هذه المواعيد قناة إم بي سي دراما 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 09:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 09:00 مساءً، قناة دي إم سي 10:30 مساءً، قناة سي بي سي 11:00 مساء، قناة أون إي 11:30 مساءً، قناة قناة مصر الأولى 01:00 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 2 01:0 صباحًا، قناة سي بي سي دراما 02:00 صباحًا.

قصة مسلسل فرصة تانية لـ ياسمين صبري

تدور الأحداث حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

طاقم عمل مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية من بطولة هبه مجدي، دياب، ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، ومن تأليف محمد سيد بشير و إخراج مرقس عادل وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا