الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي تركي آل الشيخ يكشف آخر تطورات بيع نادي بيراميدز وقضايا الأهلى

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:18 م

رداً على ما أثير من أخبار وشائعات الفترة الماضية، قال الدكتور محمد حمودة، محامي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إنه لم يتم حسم عرض نادي بيراميدز للبيع بشكل نهائي.

وأوضح حمودة في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” إن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لازال يدرس كافة الأمور بخصوص نادي بيراميدز ولم يحسم موقفه النهائي بعد، مشيرًا إلى إن كل ما يتم تداوله عن عرض النادي للبيع بشكل نهائي غير صحيح.

وحول ما نُشر عن نية ماجد الفطيم، رجل الأعمال إلأماراتي ، ونظيره المصري هشام طلعت مصطفى، الدخول بقوة في صفقة شراء النادي، كشف حمودة إن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة ولا يعلم عنها أي شئ فهي لم تُطرح من الأساس.

يُذكر أن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن أن ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي يرغب في شراء نادي بيراميدز، ليخرج نادي بيراميدز في بيان رسمي لينفي ماتردد حول وجود مفاوضات من رجل الأعمال الإماراتي لشراء النادي من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وعن الدعاوي التي أقامها المستشار تركي آل الشيخ ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، شدد حمودة على إنه تم تقديم 14 بلاغًا بقضايا متنوعة, مؤكدًا على إستعدادهم الكامل لبدء التحقيق في تلك البلاغات التي لن يتنازل عنها موكله.

 

تابع مواقعنا