الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 6.. أحمد مجدي يتسبب في مشكلة جديدة لياسمين صبري

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 08:37 م

بعد موافقة أهل ياسمين صبري، والتي تلعب دور ملك في مسلسل فرصة ثانية بأن أحمد مجدي، والذي يدعى زياد يحصل علي فرصة جديدة، للرجوع والتقرب من ملك، فتحضر زياد للذهاب إلى الشركة مرة ثانية لمقابلة ملك ولكنه لم يعرف أنه سيتسبب لمشكلة جديدة لملك.

تقدم لكم “القاهرة 24” تفاصيل أحداث الحلقة 6 من مسلسل فرصة تانية

1- ظلت ملك -ياسمين صبري- تبحث على أوراقها في البيت وكان زياد -أحمد مجدي- مخبئ في غرفة الطعام، وبعدما وجدت ملك ما تريده من البيت ذهبت إلى العمل، وتحدث زياد إلى والدها بأنه يريد فرصة جديدة حتى يكون بجانب ملك ووافق والدها بشرط أن لا يؤذيها مرة أخرى.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

2- وخرجت ريهام من المستشفى واتصلت بزياد ولكنه حظرها من قائمة الاتصال، ثم اتصلت بأحد الأشخاص المجهولة وقالت له: “جهزت الشيء اللي طلبته منك”، وجاء له شخصين وكان معهما المسدس الذي طلبته.

3- تهجم مدحت -دياب- بالسلاح على الشخص الذي ظن أنه السبب في حبسه، ولكن قال له إنه لم يفعل ذلك وأن هناك شخص آخر لديه معرفه بعملة في تهريب السيارات.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

4- قدم كريم-عمر الشناوي- استقالته إلى ملك بسبب رفض طلب الزواج منه ولكن رفضت ملك و مزقت الورقة وطلبت منه عدم تدخل العمل في الحياة الشخصية، ثم أهدت صافي -هبة عبد الغني- إلى سامح -إدوارد- هدية بمناسبة عيد ميلاده.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 6.. ياسمين صبري لأول مرة في بيت زياد بعد فقدانها للذاكرة

5- استطاعت شيرين صديقة ملك -سارة الشامي- تحديد ميعاد جديدة لزياد حتى يأتي لإجراء مقابلة عمل جديدة مع ملك، وفي هذا الوقت وصل مدحت إلى بيته ووجد زوجته مريم-هبة مجدي- تحضر له عشاء رومانسي وقالت له يجب أن ننسي الماضي، رد مدحت بأنه متأسف ويتعامل معها بهذه طريقة التنشئة السيئة التي نشأ عليها.

6- ذهب زياد لمقابلة عمل جديدة مع ملك، وقالت له إنها وافقت على إجراء هذه المقابلة بسبب جودة المشروع المقدم منه، وجاء زياد ومعه مشروع جديد عن العطور، ووافقت ملك على منحه الوظيفة.

7- حدثت مشكلة كبيره من أحد موظفي الشركة الذي يدعى رفعت، وأدعي أن زياد حصل على الوظيفة بسبب الوسااطة التي تجمعه بملك ثم طرد زياد من الشركة، وانتهت الحلقة 6 بذهاب ملك إلى بيت زياد حتى تعيده إلى الشركة بعد طرده من قبل رافعت، وكانت مفاجأة والد زياد كبيرة بسبب تواجد ملك في بيته.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 5.. أحمد مجدي يريد استغلال فقدان ياسمين صبري ذاكرتها (صور)

تابع مواقعنا