الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تصريحات من زوجة جمال خاشقجى السابقة.. ماذا قالت عن خطيبته والواقعة؟!

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 04:16 م

خرجت الدكتورة آلاء نصيف، الزوجة السابقة لجمال خاشقجي، عن صمتها بعد أيام من اختفاء زوجها السابق في ظروف غامضة دون الكشف عن مصيره حتى الآن.

تحدثت نصيف لـ”العربية.نت”، وأكدت إن كل المعارضين السعوديين لم يمسهم سوء، ولم تمتد إليهم أي يد تؤذيهم، حتى وهم خارج البلاد، وهذه حقيقة منذ تأسيس المملكة، وربما قالوا أكثر وأكبر مما قاله جمال، ولم يمسهم سوء، والشواهد كثيرة

وبسؤالها عما إذا كانت تعلم بخطبة زوجها السابق من الباحثة التركية خديجة جنكيز، قالت نصيف: “في حين تدعي المزعومة خديجة أنها خطيبة جمال، أنا لم أسمع بهذا الاسم مسبقًا، ولا يعلم بها أهله ولا ابنه عبدالله الذي كان معه في تركيا لمدة أسبوعين قبل اختفائه. فلو كانت خديجة في حياة جمال، سأكون أول من يعرف، لكنها أبداً ليست في حياته”.

وعبرت نصيف عن دهشتها من بقاء أجهزة جمال مع خديجة، كما أن حسابات خاشقجي الشخصية على وسائل التواصل ما زالت متوفرة، و”ويحذف منها ويُتلاعب فيها” بحسب قولها.

وألمحت زوجة خاشقجي السابقة إلى أنها لم تكن تعلم بتنقل طليقها من أمريكا نحو تركيا، فهو لم يخبرها بذلك، ولا تعلم السبب، مؤكدةً أن الأولوية الآن بالنسبة لأبنائه هي تبيان خيوط القصة الموجعة، قائلة: “على الجميع الصمت”.

تابع مواقعنا