الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة مسلسل لعبة النسيان الحلقة 6 بطولة دينا الشربيني رمضان 2020 ومواعيد عرضه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 11:12 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل لعبة النسيان الحلقة 6 بطولة دينا الشربيني رمضان 2020 ومواعيد عرضه، والتي تجسد فيه الفنانة دينا الشربيني دور رقية التي لا تتذكر أي شيء في السنوات الست الأخيرة بعد غيبوبة استمرت عدة أشهر، وتدخل في صراع مع نفسها في محاولة لتذكر الماضي.

وفي أحداث مسلسل لعبة النسيان تضع رقية (دينا الشربيني) مولودها الأول يحيى وتتسبب في مقتل زوجها أمجد وعشيقها خالد بسبب خيانتها، وتكتشف ذلك بعد استيقاظها من غيبوبة استمرت 4 أشهر، وتحاول بهيرة مساعدتها على تذكر الماضي.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 6

تكتشف رقية فيما بعد أن بهيرة هي طبيبتها النفسية منذ 3 سنوات، ثم تنتقل رقية إلى منزل جديد تعيش فيه وحدها وتغادر المستشفى بناء على توصية من بهيرة، وبعدها تدخل رقية في مشكلة أخرى إذا تلاحقها الهلاوس الخاصة بخالد، ثم هلاوس أخرى خاصة برؤية جثة داخل الغرفة لكن كل ذلك قد يكون بسبب الأدوية التي تتناولها بتوصية من طبيبتها النفسية بهيرة.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5.. محمود قابيل يكشف زيارة دينا الشربيني لابنها في المستشفى

وشهد مسلسل لعبة النسيان عدة لقطات إنسانية مؤثرة تسببت في تصدر المسلسل أكثر من مرة حتى الآن مؤشرات البحث وتريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منها إصرار رقية على رؤية ابنها في المستشفى ونجاها في ذلك وبكائها فور رؤيتها له وندائها باسمه.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يُعرض مسلسل لعبة النسيان بشكل حصري على قنوات mbc مصر وmbc مصر2، وفقًا للتوقيتات التالية:

قناة mbc مصر الساعة 10 مساءً ويُعاد الساعة 4:30 عصرًا، ثم الساعة 9:30 صباحًا.

قناة mbc مصر 2: الساعة 8 مساء ويُعاد الساعة 12:30 صباحًا والساعة 8 صباحًا والساعة 2 مساءً.

قصة مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني

تجسد دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان دور رقية ابنة الطبقة المتوسطة التي تدخل في غيبوبة 4 أشهر وتستيقظ دور تذكر أي شيء في آخر 6 سنوات ويبدأ صراعها مع نفسها لتذكر الماضي والتعامل مع حياتها الحاضرة.

طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، وهو من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وإنتاج iProductions.

تابع مواقعنا