الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 6.. كارثة في طريقها إلى سهر الصايغ (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:02 ص

كانت الحلقة السادسة من مسلسل النهاية مليئة بالأحداث، حيث اكتشفت شركة “Enrgy Co” أن نسخة الوحي الخاصة بالمهندس زين (يوسف الشريف) لا توجد في الشركة، وبالطبع هذه كارثة تواجه صباح، التي سرقت نسخة الوعي، أما في الواحة، فمازال هناك بعض الأشياء الغامضة، وخاصة حول علاقة سلمى (سارة عادل) بالمهندس زين.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة 6 من مسلسل النهاية

1- ظل المهندس زين (يوسف الشريف) في مدينة “الواحة”، التي يجاول فيها حل أزمة الطاقة، عن طريق اختراع “إي سي”، يعمل عن طريق الطاقة الشمسية.

2- طلب الشريف م رئيس الواحة محمد مرزبان، توظيف 1000 مهندس، من أجل مساعدته، في تنفيذ هذا الاختراع في أسرع وقت.

3- بدأ يوسف الشريف في إعطاء التعليمات للمهندسينن كي ينفذوا الاختراع، ويتحدث معهم عن التأثيرات السلبية التي قد يتعرضوا لها.

مسلسل النهاية حلقة 6
مسلسل النهاية حلقة 6

4- وعلى الجانب الأخر، يمكث “روبوت” يوسف الشريف الذي صنعه عزيز (عمرو عبد الجليل)، مع زوجة زين الحقيقي وهي رضوى (ناهد السباعي)، ويحكي لها قصة حبه مع صباح (سهر الصايغ).

5- واستائت رضوى من رد فعل زين، وهو يحكي لها عن علاقته بصباح، التي قال عنها إنها زوجته، وعاش معها قصة حب فريدة من نوعها.

6- أما صباح فاستشاطت غضبًا، عندما علمت أن “الروبوت” أصبح في منزل رضوى، وذهبت إلى عزيز لتسأله عن الحل، وأخبرها أن العلاج الوحيد هو تفكيك هذا “الروبوت”، ووضع معها الخطة للذهاب له وتعطيله عن العمل.

مسلسل النهاية حلقة 6
مسلسل النهاية حلقة 6

7- انتظرت صباح حتى ذهبت رضوى للعمل، ثم ذهبت دخلت بيتها، وعندما تحدث “الروبوت” معها عن قصة الحب الذي وضعها عزيز في خياله، لذلك لم تستطيع اتفاقها مع عزيز، وقررت أن تأخذه للسفر للخارج.

8- قابلت رضوى صباح في العمل وأعطتها إجازة من العمل، وقررت صباح استغلال تلك الاجازة في السفر مع “الروبوت”، خارج القدس.

9- وتحاول سلمى (سارة عادل) في “الواحة”، أن تخرج المهندس زين خارج إطار العمل، وتريحه من خلال الذهاب لإحدى الأماكن وتناول العشاء.

مسلسل النهاية حلقة 6
مسلسل النهاية حلقة 6

10- حدثت الكارثة في القدس، عندما اكتشفت شركة “Energy Co” أن نسخة وعي، المهندس زين تمت سرقتها، وصُدمت صباح عندما عرفت بانتشار خبر اختفاء نسخة وعي المهندس زين.

مسلسل النهاية حلقة 6
مسلسل النهاية حلقة 6

مسلسل النهاية شارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم، يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، وغيرهم، ويعد هو أول مسلسل خيال علمي في الوطن العربي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 6.. يوسف الشريف يطلب توظيف 1000 مهندس لتنفيذ اختراعه (صور)

اعرف تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية كامل الحلقة السادسة 6 على ON في رمضان

تابع مواقعنا