الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6.. ياسمين عبدالعزيز تغضب من كريم فهمي (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 01:57 ص

توترت العلاقة بين غالية -ياسمين عبد العزيز- ومراد -كريم فهمي-، في بداية أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “ونحب تاني ليه”، ويُذاع يوميًا في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً عبر شبكة قنوات “سي بي سي”.

ويرصد لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ونحب تاني ليه

1- تستمر غالية في البحث عن مراد بعدما حدث مشادة كلامية بينه وبين طليقها، عبد الله في المعرض الخاص بها، ولكنه يتجاهل اتصالها و رسائلها، وتنتظر منه مكالمة كي تطمئن عليه.

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

2- تراجعت ميرنا مساعدة عبد الله -سهر مرسي- عن قرارها وعادت إلي العمل مرة أخرى مع عبدالله -شريف منير-، وتقع هدير شقيقة ميرنا – كارولين عزمي – في حب عبدالله دون علم شقيقتها ميرنا، حيث بدأت الحكاية عندما ذهبت هدير إلي مكتب عبدالله دون معرفة ميرنا في الحلقة السابقة لكي تعمل معه “موديل” في إحدى الإعلانات.

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

3- وإلى جانب آخر يجري حوار خلال الحلقة بين والدة غالية -سوسن بدر- والدكتور عصمت -عماد رشاد- الخاص برعاية حالة جدة غالية -ليلى عز العرب- و يكتشف أن جدة غالية مصابة بالزهايمر، ويلمح دكتور عصمت بإعجابه الشديد بوالدة غالية، ولكنها تنفعل عليه و تطلب منه أن يركز في عمله.

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

4-وفي مشهد آخر، يظهر خيانة إيهاب الذي يقوم بتخطيط مكيدة لمراد، و يتعاون مع منافس مراد حتي يخسره مبالغ مالية كبيرة في البورصة، بسبب رغبته في امتلاك إدارة الشركة بدلاً منه.

5-وتنتهى الحلقة بخلاف يحدث بين غالية و مراد سماعها صوت فتاة أخرى معه أثناء مكالمتهما الهاتفية، و تظن غالية أن مراد على علاقة حب مع فتاة أخرى، ومن المتوقع الحلقات المقبلة ينكشف العديد من الأسرار حول مراد.

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

و يتناول كساب “ونحب تاني ليه” في إطار الدراما الرومانسية التي تجمع كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل وآخرون ،ومن إخراج مصطفى فكري، و تأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الخامسة.. غالية تقاطع مراد بسبب تهديد طليقها

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 4.. الغيرة تشعل قلب شريف منير بسبب كريم فهمي

تابع مواقعنا