السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب تمنع صلاح محسن من العودة للأهلي في الصيف المقبل.. تعرف عليهم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:14 م

تراجعت فرصة صلاح محسن، لاعب الأهلي، والمعار إلى صفوف سموحة، في العودة إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، على عودة محمد شريف المعار إلى صفوف إنبي للاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة.

ويرصد لكم “القاهرة 24” أهم الأسباب التي تبعد عودة صلاح محسن إلى صفوف الأهلي في الصيف المقبل:

1ـ خروجه من حسابات فايلر

أبدى السويسري رينيه فايلر عدم قناعته بإمكانيات صلاح محسن، وخروجه من التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، وظل محسن جليسا لمقاعد البدلاء خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، وعدم حصوله على الفرصة في المشاركة.

2ـ رغبة اللاعب في المشاركة

تعد رغبة صلاح محسن في المشاركة والحصول على الفرصة أقوى الأسباب التي تمنع عودته من جديد لصفوف الأهلي، حيث يعتمد فايلر بشكل أساسي على النيجيري جونيور أجايي في مركز خط الهجوم.

3ـ رغبة سموحة في تجديد إعارته

يتمنى مسؤولو نادي سموحة تمديد إعارة صلاح محسن للاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة، وأبدى فرج عامر، رئيس مجلس إدارة الفريق السكندري، رغبته في استمرار صلاح محسن داخل صفوف الفريق، سواء بتمديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي.

وعلم “القاهرة24” أن سموحة يتمسك بضم صلاح محسن نهائيا من الأهلي، ويترقب موقف فايلر بشأن، سواء بالموافقة على رحيله أو العودة من جديد إلى أحضان القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة”.

سموحة يترقب موقف الأهلي بشأن صلاح محسن

تابع مواقعنا