الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلبية مسحات فيروس كورونا للفريق الطبي بمبنى الباطنة في مستشفى جامعة المنصورة

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 30/أبريل/2020 - 04:50 م

أظهرت النتائج سلبية تحاليل المسحات لفيروس كورونا، التي تمت للأطقم الطبية بأقسام المتوطنة والأعصاب والأمراض الصدرية بمبنى الباطنة الخاصة بمستشفى الجامعة الرئيسي بجامعة المنصورة، وتم التأكد من سلامة كامل أعضاء الفريق الطبي وتقرر خروجهم  وعودتهم إلى منازلهم.

وقالت جامعة المنصورة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إنه يتم حاليًّا اتخاذ كافة إجراءات تعقيم مبنى الباطنة الخاصة بالكامل لإعادة العمل به واستقبال الحالات المرضية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المستشفى للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أنه قد تم عزل الفريق الطبي احترازيًّا بعد ظهور حالات إيجابية ببعض الأقسام بمبنى الباطنة الخاصة، وقيام فريق الترصد ومكافحة العدوى بالمستشفى بحصر جميع المخالطين للحالات الإيجابية، وأخذ مسحات من الفريق الطبي المخالط  وإغلاق المبنى كاملًا، والذي يضم أقسام المتوطنة والأعصاب والأمراض الصدرية والجلدية.

وأكدت جامعة المنصورة، حرصها التام على سلامة كافة أفراد الأطقم الطبية العاملين في المستشفيات، فهم في الصفوف الأمامية دفاعًا عن المواطن المصري من الأطباء المقيمين وأعضاء هيئة التمريض والعاملين.

ووجهت الشكر والاحترام والتقدير لجموع أفراد الفرق الطبية بالمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة، لالتزام الجميع بالإجراءات الوقائية وحرصهم على استمرار تقديم الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه باحترافية واضحة.

إغلاق 5 أقسام بمستشفى جامعة المنصورة بعد إصابة 9 من الفرق الطبية بفيروس كورونا

تابع مواقعنا