الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 بطولة أمير كراراة على قناة on في رمضان 2020

الاختيار
فن
الاختيار
الخميس 30/أبريل/2020 - 05:16 م

تتواصل عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 بطولة أمير كراراة على قناة on في رمضان 2020، والذي نجح في جذب انتباه المشاهدين خلال الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7

ويعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 في منافسة النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة السابعة مسلسل الاختيار

ينتظر المصريون موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من شهر رمضان، بسبب الحديث عن بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر “يوتيوب”.

وتضمنت الحلقة السادسة من المسلسل أحداثًا كثيرةً مختلفةً عن الحلقات السابقة، فتعرف المنسي على أفراد الكتيبة 103 بشكل كبير وسأل كل منهما عما إذا كان لأحد منهم شخص أصيب في حرب من الحروب، ومن هنا أخذ ينصحهم ويحمسهم بأن مهتهم هي حماية مصر وتقديد أرواحهم، فداء لها إذا تطلب الأمر ذلك.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة السابعة 

أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة الثانية في التاسعة مساء اليوم الأحد، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 8 مسلسل الفتوة في رمضان 2020 بطولة ياسر جلال ومواعيد الإعادة

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيار
صور مسلسل الاختيار
صناع مسلسل الاختيار

 

تابع مواقعنا