الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل عرض الأهلي لتجديد عقد رينيه فايلر (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/أبريل/2020 - 04:57 م

اضطرت إدارة الأهلي، لعدم رفع راتب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازه المعاون في العرض الذي قدمه له أمير توفيق مدير التعاقدات، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعقد أمير توفيق جلسة مع فايلر قبل أيام لمناقشة الموقف، ولكن الأخير طلب فرصة للتفكير في الأمر خاصة وأن الصورة ضبابية فيما يخص توقيعه ومعاونوه، وهم ديفيد سيزار المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وتوماس بينكيلي مدرب الأحمال.

العرض الأحمر الذي يمتد لسنتين، نص على أن يحصل فايلر ومعاونوه على نفس الراتب في العقد الحالي، دون زيادة بقيمة 180 ألف دولار شهريًّا على أن يتم  زيادته 10% في السنة الثانية، خاصة بعد الخسائر المادية التي تكبدها الأهلي بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

المهلة التي طلبها فايلر، تحتمل أحد سيناريوهين: الأول وهو عدم رغبته في تقليل امتيازاته المالية رغم ترحيبه في الاستمرار مع الأهلي، أما السيناريو الثاني فهو إحساس الرجل بعدم وضوح الرؤية فيما يخص عودة الدوري والنشاط، وبالتالي لم يرد استباق الأحداث، والأكيد أن الأيام المقبلة ستجيب عن كل هذه التساؤلات وستكشف مستقبل فايلر.

تعرف على احتياجات فايلر خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأهلي: أنهينا الاتفاق على تجديد عقد فايلر ويتبقي الإعلان الرسمي

تابع مواقعنا